إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد بلقطة طريفة من الاستديو.. بالصورة!

يبدو ان الفنانة إليسا منشغلة بألبومها الجديد هذه الأيام بشكل قوي، بعدما بدأت الكشف على كواليس العمل بألبومها لجديد وظهرت أمس في الاستديو برفقة حيوانها الأليف أثناء عملها في أولى أغاني الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تكشف عن مساعدها في اختيار أغاني الألبوم!

وشاركت إليسا جمهورها لقطة من كواليس عملها في الألبوم الجديد من الاستديو بصورة بجانب كلبها "ستار"، ومازحت الجمهور بتعليقها عليه قائلة إنه يعطي الجواب النهائي في اختيار أغاني ألبومها الجديد، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور على مواقع التواصل بسبب اللحظة الطريفة والعفوية من عمل إليسا بالألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتولي إليسا بألبومها الجديد اهتماماً خاصاُ من أجل طرحه في نهاية موسم الصيف، خاصة انه الألبوم الأخير لها في تعاقدها مع شركة "روتانا"، بالإضافة إلى انه سبب اعتذارها عن برنامج "ذا فويس" في الموسم الخامس بسبب انشغالها به ورغبتها في طرحه هذا العام، بعد طرح ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" في نهاية العام الماضي.

وتعقد إليسا هذا الشهر جولة غنائية في تونس وتحيي 3 حفلات بمهرجانات قفصة ومنستير وقابس الدولي في السابع والثامن والتاسع من شهر أغسطس الجاري، وأحيت إليسا مؤخراً عدة حفلات بموسم الصيف وكانت آخرها حفلها بمهرجان موازين بالمغرب وحفل مهرجان أعياد بيروت بلبنان.