فيديو خالد الصاوى يرقص بطرافة في عيد ميلاد شقيقته

خالد الصاوي وشقيقته داليا

خالد الصاوي وشقيقته داليا

الفنان خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي في فيلم

خالد الصاوي في فيلم "الضيف"

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم " الفيل الأزرق 2"

خالد الصاوي وكريم عبد العزيز في

خالد الصاوي وكريم عبد العزيز في "الفيل الأزرق"

خالد الصاوي

خالد الصاوي

احتفل الفنان خالد الصاوي بطريقة استثنائية بعيد ميلاد شقيقته داليا وبحضور والدته، ونشر فيديو طريف يعكس الأجواء المرحة عبر حسابه على "انستجرام".

خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

نشر الفنان خالد الصاوي فيديو وهو يحتفل بعيد ميلاد شقيقته داليا وعلق الصاوي على الفيديو قائلا:" باحتفل بعيد ميلاد أختي التي تصغرني بـ15 سنة، وسوف أغني لها أغنية من الزمن الجميل"، وغنى الصاوي أغنية "أنزل يا جميل في الساحة" للفنان وليد توفيق، ثم احتفل مع والدته التي لم تظهر بشكل واضح في الفيديو على الرغم من تقديم خالد الصاوي لها، بينما أشاد قطاع كبير من المتابعين بعفوية الفيديو والطريقة التي يتعامل بها الصاوي مع عائلته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on

3 أفلام هذا الموسم يشارك فيها خالد الصاوي

وظهر الفنان خالد الصاوي بمشهد في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي حقق حتى الآن إيرادات بلغت 30 مليون جنيه وذلك بعد أسبوع واحد فقط من عرضه، وقد شارك خالد الصاوي في الجزء الأول من الفيلم الذي حقق أيضا إيرادات كبيرة.

ومن المقرر أن يعرض للفنان خالد الصاوي خلال هذا الصيف مجموعة من الأفلام أبرزها فيلم "ولاد رزق 2" والذي يشارك في بطولته كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، والفيلم من إخراج طارق العريان، وفيلم " خيال مآتة" للنجم أحمد حلمي.

خالد الصاوي وكريم عبد العزيز في "الفيل الأزرق"

يذكر أن آخر فيلم شارك الفنان خالد الصاوي في بطولته فيلم " الضيف" الذي عرض في يناير 2019، وشاركه البطولة الفنانة شيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.