بعد انتقادات متابعيها له..هيفاء وهبي تدافع عن مدير أعمالها محمد وزيري: عامل اللي عليه وزيادة

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

هيفاء ومحمد وزيري

هيفاء ومحمد وزيري

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

محمد وزيري وهيفاء وهبي

محمد وزيري وهيفاء وهبي

هيفاء ومدير اعمالها

هيفاء ومدير اعمالها

الفنانة هيفاء وهبي شنت حملة بالأمس، للدفاع عن مدير أعمالها محمد وزيري بعد اتهام البعض له بالتقصير في إدارة شؤونها الفنية، وعدم مساعدته لها في التواجد باستمرار في المهرجانات الفنية، أو إحياء الحفلات بشكل أكبر.

هيفاء وهبي تدافع عن مدير أعمالها

هيفاء ردت بعدة تغريدات، على كل من هاجم محمد وزيري، فقالت في إحدى التغريدات: "إذا فعلا بيهمكم دوره معي كفنانة، فهو عامل اللي عليه وزيادة، أما بالنسبة للحفلات فهيدا شي بيرجع لي، أنا اختار وكلنا بنعرف إن في كتير أبواب مهرجانات مطلوب منها من بعض المعنيين إنها تتسكر بوجهي".

وأضافت هيفاء: "أما بالنسبة للنجاح والفشل فكلمة حق تقال هو اللي أنتج البوم حوا بكل تفاصيله وهو صاحب فكرة الفيديوهات اللي مع كل أغنية، الفكرة اللي اتقلدت من كذا فنان.. وهو اللي أصر إني صور مسلسل الحرباية ومن بعده لعنة كارما مش بس هيك عمل كل تفصيلة بالأعمال وسهر وفاق بكير ياما".

هيفاء تكشف عودتها للسينما بعد غياب 5 سنوات

وأخيرًا كشفت هيفاء عن خوضها لتجربة سينمائية حديدة قريبًا، وأكدت أن وزيري لا ينام بسبب إصراره على خروج هذا العمل بالشكل اللائق كما يتمنى، وتابعت: "لا هو مقصر ولا هو بيمنعني عن جمهوري ولا خافيني عنكم وأنا مش إنسان سهل.. أنا بقول للشغل لأ 100 مرة وبقبل مرة، مش ضروري أقبل كل شي بينعرض علي.. أنا هيك راسي يابس وهيك طريقتي".

الفنانة هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا، مكثت بسببها في المستشفى لفترة، لكنها عادت في أوائل الشهر الماضي، وتفاعلت مع الجمهور مرة أخرى، وطمأنت الجميع على حالتها الصحية.

وكانت هيفاء قد غابت عن السينما لمدة 5 سنوات، منذ أخر أعمالها "حلاوة روح" الذي عُرض عام 2014، إلا أنها ستعود بفيلم جديد لم تنكشف تفاصيله حتى الآن، بعنوان "عقد الخواجة"