نانسي عجرم وتامر حسني وعاصي الحلاني أبرز نجوم حفلات عيد الأضحى 2019

يستعد عدد من النجوم والنجمات لإحياء عدد من الحفلات الغنائية تزامنًا مع أيام عيد الأضحى المبارك، في بعض الدول العربية، حيث أعلن بعضهم عن تفاصيل الحفل الذي من المقرر إحياؤه؛ وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوى كرم بمهرجان الفحيص وتامر حسني بصلالة

المطربة نجوى كرم، من المقرر أن تحيي حفلًا يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن على المسرح الرئيسي في تمام الثامنة والنصف مساءً.

كذلك يحيي تامر حسني حفلًا يوم الخميس، 15 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج بسلطنة عمان.

4 حفلات لمروان خوري بتونس ونانسي في دبي

المطرب مروان خوري من المقرر أن يحيي 4 حفلات متتالية في مدن مختلفة بتونس، حيث يبدأها من 13 أغسطس الجاري في مدينة "كارثاج" بقرطاج، ثم حفل يوم 14 في مدينة الحمامات، ثم يوم 16 في مدينة بنزرت، وأخيرًا يوم 17 في مدينة سوسة.

بينما نانسي عجرم تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 15 أغسطس الجاري، بقاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك في دبي.

عاصي الحلاني ما بين لندن وتونس

أما المطرب عاصي الحلاني فيحيي عدد من الحفلات في العديد من دول العالم، تزامنًا مع عيد الأضحى، ومن بين تلك الحفلات، حفل يوم 12 من أغسطس الجاري في لندن، وفي يوم 17 أغسطس يستعد لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

ويوم 14 أغسطس، يحيي المطرب وائل جسار، حقلًا غنائيًا في البحرين بفندق كراون بلازا بمركز المؤتمرات، وذلك برفقة المغنية زينة الداودية.

أما المطرب الفلسطيني محمد عساف، يحيي أول حفل له في العراق، يوم 14 أغسطس أيضًا، في نادي اليرموك الترفيهي بالعاصمة بغداد.

فيما تقدم المطربة كارول سماحة حفلها ضمن فعاليات بمهرجان إهمج الغنائي بلبنان، يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس