استمعوا إلى أبرز أغاني النجوم في شهر يوليو.. بالفيديو

محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد

وائل كفوري

وائل كفوري

صابر الرباعي

صابر الرباعي

بلقيس

بلقيس

كارول سماحة

كارول سماحة

محمد منير

محمد منير

شهد شهر يوليو الماضي تواجد مكثف لنجوم الغناء العرب والذين طرحوا أعمالهم الغنائية الجديدة بمناسبة موسم الصيف وشهد أيضاً عدة مفاجآت كانت آخرها دويتو سعد لمجرد مع محمد رمضان "انساي".

"انساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان الأبرز في موسم الصيف

واحتلت أغنية "انساي" لمحمد رمضان وسعد لمجرد صدارة أغاني شهر يوليو على يوتيوب، بعد تحقيق الفيديو كليب أكثر من 60 مليون مشاهد في اسبوعين فقط من طرحها.

وطرح الفنان محمد منير أغنيته الجديدة "مهموم" في شهر يوليو من ألبومه الجديد "وطن"، وحققت الأغنية تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل وما يقارب 2 مليون مستمع في اسبوع من طرحها.

وتواجد النجم الشاب ناصيف زيتون بقوة في موسم الصيف بفيديو كليب أغنيته الجديدة "انا معك"، والتي حققت ما يقارب 5 مليون مشاهد في أيام قليلة من طرحها.

وشهد شهر يوليو طرح الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة "استشبهت فيكي" والتي طرح الفيديو كليب الخاص بها في نفس الشهر أيضاً، وحققت ما يقارب 5 مليون مشاهد على يوتيوب.

وطرحت الفنانة كارول سماحة أغنيتها الصيفية الجديدة "ان شالله" على يوتيوب في شهر يوليو تعويضاً لغياب ألبومها الجديد هذا الموسم.

وعاد الفنان هيثم شاكر بعد غياب طويل بأغنية جديدة بعنوان "ماتوصونيش" والتي تعتبر أولى أغاني ألبومه الجديد المتوقع طرحه هذا الشهر.

واختتمت الفنانة بلقيس شهر يوليو بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لا تعليق" والتي حققت ما يقارب 2 مليون مشاهد في أيام قليلة من طرحها.

وطرح الفنان راشد الماجد أغنيته الجديدة "بترجعين" مع شركة روتانا والتي حققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب بعد ان وصلت نسب استماعها إلى ما يقارب 6 مليون مستمع.

ونافس الفنان صابر الرباعي في موسم الصيف وفي يوليو الماضي بألبومه الجديد "باي باي" مع شركة روتانا، والذي ضم 10 أغاني جديدة ومن بينها فيديو كليب أغنية "باي باي".