جومانا مراد تتسبب في حبس منتج مسلسل "مدرسة الحب" عامين مع الشغل

قضت قضت إحدى المحاكم بدمشق، أمس الثلاثاء بالسجن عامين، مع الأشغال الشاقة والغرامة، للمخرج صفوان نعمو وشقيقه المنتج أمير نعمو، في القضية التي أقامتها ضدهما الفنانة السورية جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو.

جومانا مراد تتسبب في حبس منتج مدرسة الحب

جومانا مراد تنتصر على منتجي مسلسل "مدرسة الحب"

وأكدت جومانا مراد في بيان انتشر اليوم، أن المحكمة تبين لها كذب ادعاءات أمير وصفوان نعمو، بعد قيامهما بالنصب عليها، والحصول على مبالغ كبيرة وقت تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب"، كما اتهماها بمحاولة خطفهما، وهو ما تبين عدم صحته فيما بعد.

وكانت جومانا مراد، قد أقامت دعوى قضائية اتهمت فيها الأخوين نعمو، بالافتراء الجنائي عليها وعلى زوجها الدكتور ربيع بسيسو، والتي تم حسمها لصالحها بعد الحكم النهائي الذي صدر بالأمس

مسلسل مدرسة الحب

غياب جومانا مراد

الجدير بالذكر أن جومانا مراد تغيب عن الدراما منذ فترة، حيث كانت أخر أعمالها مسلسل "فرعون" مع الراحل خالد صالح وفيلم "الحفلة"، والذان عُرضا عام 2013، وانشغلت منذ ذلك الحين بزواجها ثم حملها مؤخرًا.

ووضعت جومانا طفلها الأول في فبراير الماضي بإحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وأطلقت عليه اسم "محمد"، كما باتت تحرص على مشاركة الجمهور بأبرز لحظاتها الخاصة مع أسرتها.