صور تجسد معاناة النجوم الآباء في رعاية أطفالهم وأحدثهم شريف رمزي

لا تقتصر معاناة رعاية الأطفال والإهتمام بشؤونهم على النجمات الأمهات فقط، انما للنجوم  الآباء ايضا حصتهم والذين يشاركون الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا من وقت لآخر بمعاناتهم وآخرهم شريف رمزي.

نستعرض معكم بعض النجوم الذي يعانون من مسؤوليات رعاية أطفالهم والإهتمام بمتطلباتهم:

 شريف رمزي ومعاناته مع ابنائه

الفنان شريف رمزي كشف لجمهوره عن معاناته مع ابنائه بشكل يومي، فنشر صورة له وهو يضع ابنته النائمة "ليليا" على صدره، وكتب قائلا :"وضعي الطبيعي بتاع كل يوم بالليل لازم أفضل متثبت بالساعات لحد ما ليليا تصحي وأول ما تصحي يجيلي رمزي عشان بيبقي كبس عليه النوم فا أتثبت كمان كام ساعة".

وأشار شريف رمزي الى انه ما يلبث بأن يهرع للنوم حالما يستقيظ ابنه قائلا: "وأول ما يصحي وأقول تمام خلاص أخيرًا إفراج بروح أنام علي طول لاني ببقي خلاص مش قادر".

ونشر شريف رمزي سابقا صورا ايضا أثناء اضطراره للعودة الى طفولته لملاعبة أبنائه على شاطئ البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on

أبوة محمد امام تسبب له المتاعب

معاناة شريف رمزي في الأبوة بدأ بإختبارها زميله الفنان محمد عادل إمام والذي رزق بطفلته "خديجة" قبل أسابيع قليلة وشارك الجمهور بتفاصيل يومياته معها، ومن ضمنها اضطراره الى مصداقة الكثير من الدمى لإسكات ابنته عن البكاء، ومعاناته في تركيب وفك عربة ابنته.

فنشر في احدى المرات صورة له وهو يلاعب دمية غريبة وعلق قائلا :" انا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة!!ده بقى ايه والنبي !!!؟ ده انا شخصياً قلقان منه !!".

كما ظهر في صورة أخرى وملامح التعب تسيطر على وجهه أثناء محاولته توضيب العربة لصغيرته، وعلق قائلا :"أنا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل".

وسام بريدي ومعاناته مع طفلته

الإعلامي وسام بريدي دائما ما يساعد زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي بالإهتمام بشؤون ابنته من التفاصيل الصغيرة الى الكبيرة، ويشارك الجمهور بهذه اللحظات التي يستمتع فيها برعاية صغيرته الا انه يشكو في نفس الوقت من صعوبة ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

ونشر في احدى المرات مقطع فيديو وهو يحاول تعليم ابنته الحروف الإنكليزية، كما ظهر في فيديو آخر وهو يغيّر الحفاضة لإبنته رغم صعوبة الأمر عليه.

حسن الشافعي وابنته

الفنان حسن الشافعي الحريص على عدم نشر صور اطفاله او زوجته الا بشكل نادر، شارك في احدى المرات الجمهور بصور له مع ابنته التي اضطر الى حملها على كتفيه بعدما تعبت من المشي وكادت ان تغفو في احدى النشاطات التي تواجد بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on