صور نرمين الفقي في اليونان تعرضها للهجوم

تقضى الفنانة نرمين الفقي عطلتها الصيفية في اليونان، حيث نشرت مجموعة من الصور التي اعتبرها البعض جريئة، بينما هاجم البعض الآخر الفنانة لنشر تلك الصورة في وقت لا يزال الوسط الفني يمر بحالة حزن على رحيل صديقها فاروق الفيشاوي.

إطلالة جريئة لنرمين الفقي في اليونان

تهتم الفنانة نرمين الفقي بتسجيل لحظات من حياتها اليومية وذلك من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها على "انستجرام"، وخلال الأيام الماضية نشرت الفنانة نرمين مجموعة من الصور التي تظهر فيها وهي تقضي عطلتها الصيفة في أكثر من مدينة وجزيرة يونانية وظهرت الفنانة بملابس صيفية مكشوفة تلائم أجواء البحر، وكتبت تعليقا على هذا: "عدت من""ميكونوس" "إلى "غليفاذا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

صور نرمين الفقي تجلب عليها الهجوم

نرمين الفقي يبدو أنها قد وصلت اليونان منذ فترة حيث تحدثت عن تواجدها في أكثر من منطقة يونانية منها مدينة غليفاذا ثم جزيرة ميكونوس التي نشرت مجموعة من الصور لها هناك وهي ترتدي "هوت شورت ابيض"، وسعت الفنانة لتوثيق عطلتها هناك حيث تواجدت في منطقة الميناء القديم التي كتبت معلقة على التشابه بينه وبين النادي اليوناني بالاسكندرية: " المينا القديمه The Old Port بتفكرني بالنادي اليوناني اسكندرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

هجوم على نرمين الفقي بسبب ملابسها

هاجم قطاع من الجمهور الفنانة نرمين الفقي بسبب ظهورها بتلك الملابس، واهتمامها بنشر تلك الصور في وقت لا يزال فيه الحزن مستمرا على رحيل الفنان فاروق الفيشاوي الذي جمعتها به علاقة صداقة قوية.

بينما رفض البعض الآخر ملابس الفنانة المكشوفة ورأى أنها غير مناسبة مع عمرها ، ولم تهتم الفنانة بالرد على منتقديها بل حرصت فقط على التعليق على عدم تواجدها في عزاء الفنان فاروق الفيشاوي بسبب أنها سفرها خارج مصر في هذا الوقت.

الفنانة نرمين الفقي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل"أبو العروسة" الجزء الثاني والذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر والعمل من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.