فيديو أروى تنتقد الساخرين من إخفائها وجه طفلتها:"أنا حرة في بنتي"

تحرص عدد من النجمات العرب على مشاركة جمهورهن بصور لأطفالهن على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بعضهن يفضلن إخفاء وجوههم بطرق مختلفة في الصور، رغبة منهن بالحفاظ على جزء من خصوصية الأطفال، أو حتى خوفًا من تعرضهم للحسد!

أروى تخفي وجه ابنتها

كان من بين هؤلاء النجمات الفنانة اليمنية أروى، التي وجهت رسالة شديدة اللهجة لمن ينتقد إخفائها لوجه ابنتها نورا، عندما تشارك صورًا لها عبر انستجرام، حيث نشرت أروى مقطع فيديو تتجول خلاله مع ابنتها التي أخفت وجهها باستخدام رسم تعبيري عبارة عن "قلب".

رسالة حادة من أروى لمنتقديها 

وعلقت أروى موجهة حديثها لمنتقديها، قائلة: "للي راح يعلقوا ويقولوا ليش مخبية وجهها.. أو كان ماحطيتي الفيديو أحسن، الإجابة أولًا: أنا حرة وهذي بنتي أنا وزوجي ولي الحق أني أغطي وجهها.. ثانيًا: هذا أكاونتي أسوي فيه اللي يعجبني، لو جاية حسابك اغطي وجهك أو وجه بنيتك ساعتها بس حاسبني.. ها، أحد عنده شيء يبغى يقوله؟".

طريقة أروى في الحديث عن حريتها في إخفاء وجه ابنتها من عدمه، أثارت الجدل بين متابعيها، حيث استاء بعضهم من تلك الطريقة بالرغم من تأكيدهم على حقها وحريتها في فعل ما تريد، لكنها حرصت على الرد على بعض المتابعين بشكل طريف، أوضحت من خلاله أنها لم تقصد بطريقتها أن تكون عنيفة مع المتابعين، بل أنها تحاول مواجهة الأمر بكوميديا.

أخر أعمال أروى

الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اليمنية أروى، هو تقديمها لبرنامج "تحت السيطرة" الذي عُرض في العام الماضي، واستضافت خلاله عدد من أشهر النجوم والنجمات من بينهم الراحل فاروق الفيشاوي وسهير رمزي ودينا ووفاء عامر وأخرين.