هاني شاكر يتفوق على مصطفى كامل ويفوز بمقعد نقيب الموسيقيين للمرة الثانية على التوالي..بالصور

فاز المطرب المصري هاني شاكر بمقعد النقيب في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، والتي أقيمت منذ صباح اليوم الثلاثاء، أمام منافسه الفنان مصطفى كامل، وذلك بفارق أصوات كبير.

هاني شاكر

النجوم يدلون بأصواتهم في انتخابات "الموسيقيين"

وحرص عدد من نجوم الغناء على الإدلاء بأصواتهم، ومن بينهم الفنانة غادة رجب وريكو وهاني مهنى وأبو الليف وطارق الشيخ وأحمد العيسوي وحسام حسني وحلمي عبد الباقي وأخرين.

مصطفى كامل وفاطمة عيد

مناقسة شرسة بين مصطفى كامل وهاني شاكر

وكانت هناك منافسة ساخنة بين الفنانين هاني شاكر ومصطفى كامل على مقعد نقيب الموسيقيين، وذلك بعد معركة قضائية طويلة حسمتها محكمة القضاء الإداري أمس، حيث تقدم الفنان مصطفى كامل بطعن للمحكمة من أجل إيقاف الانتخابات واستبعاد هاني شاكر منها بسبب ارتكابه مخالفات في تراخيص تتعلق بسجله التجاري، لكن محامي هاني شاكر قدم كل المستندات التي تنفي ذلك واقيمت الانتخابات صباح اليوم، وأُعلن قبل قليل فوز "شاكر" بمقعد النقيب للمرة الثانية على التوالي.

هاني مهنى

الجدير بالذكر أيضًا أن من بين قائمة المتنافسين على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين هما الفنانين حلمي عبد الباقي ونادية مصطفى، وتقام انتخابات نقابة المهن الموسيقية في أكثر من محافظة مصرية، ويبلغ أعداد أعضاء النقابة الذين لهم حق التصويت 4000 عضوا.

وكان الفنان هاني شاكر قد تولى رئاسة النقابة  منذ 4 أعوام بعد فوزه بمقعد النقيب في الانتخابات التي جرت في عام 2015.

المطربة الشعبية فاطمة عيد