فيديو شيرين سيف النصر تستعد للعودة إلى للتمثيل بعد غياب 12 عامًا

عادت الفنانة شيرين سيف نصر من جديد للأضواء بعد أزمة تعرضها للسرقة من قبل صديقتها والمساعدة الخاصة بها، قبل أيام، والتي قامت بسرقة مجوهرات منها تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه مصري.

شيرين سيف النصر تعود للتمثيل؟

شيرين سيف النصر قررت أن تروي تفاصيل قصتها بالكامل من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة mbc مصر، لكنها كشفت أيضًا عن مفاجأة سعيدة لمحبي الفنانة، وهي عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام 12 عامًا.

شيرين سيف النصر تعود للتمثيل؟

وأكدت شيرين بعدما سألها عمرو أديب عن نيتها العودة للتمثيل مرة أخرى، وقالت إنها تنوي العودة قريبًا بالفعل، وإنها عُرض عليها عدة أعمال فنية مؤخرًا، وتقرأها في الفترة الحالية من أجل الاستقرار على العمل الذي تعود به لجمهورها.

تفاصيل تعرض شيرين سيف النصر للسرقة 

في السياق نفسه كشفت الفنانة المعتزلة عن تفاصيل السرقة التي تعرضت لها، لافتة إلى أن صديقتها قد بدلت بعض المسروقات بقطع أخرى مقلدة، مؤكدة أنها من الممكن أن تسامحها في حال أن أعادت لها مجوهراتها التي سرقتها.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين سيف النصر هو مسلسل "أصعب قرار" وعُرض عام 2007، وشارك في بطولته كل من رشوان توفيق وأحمد بدير وطارق لطفي وعايدة رياض وعبير صبري وإخراج عمرو عابدين وتأليف محمد الغيطي.

الفنانة شيرين سيف النصر

وكانت شيرين قد حازت على شهرة واسعة في فترتي الثمانينيات التسعينيات، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الشهيرة، من بينها مسلسلات "اللص الذي أحبه" و"من الذي لا يحب فاطمة" و"المال والبنون" وأفلام "سواق الهانم" و"النوم في العسل" و"أمير الظلام" وغيرها من الأعمال التي نالت شهرة واسعة.