سامي فهمي يروي كواليس 30 عاماً من الهجرة والاعتزال:" كنت مجنون والزعيم أبكاني على المسرح"!

عاد الفنان المعتزل سامي فهمي للظهور في الفضائيات بعد فترة طويلة من اختفائه وابتعاده عن الفن بسبب هجرته إلى أمريكا منذ 30 عام، وحل ضيفاً على قناة النهار مع الإعلامي عمرو الليثي.

سامي فهمي: نادم على اعتزال الفن وعملت طباخ بامريكا

وروى سامي فهمي أسباب تركه المفاجيء للفن في فترة شهرته في مصر وهجرته إلى أمريكا، وقال إنه كان يريد أن يصبح مخرجاً وليس ممثل، ونصحه حسين فهمي بالاختفاء لمدة عام عن الشاشة ودراسة الإخراج في أمريكا والعودة من جديد، ولكنه لم يعد بعد دراسة الإخراج وقرر استكمال حياته في أمريكا بعد ان اعتاد عليها واحبها.

وقال سامي فهمي إنه نادم على ترك الفن والهجرة لأمريكا ووصف قراره بالمجنون لأن الفنان الحقيقي لديه جنون، وكشف عن عمله ببيع الطعام والقهوة في بداياته قبل ان يستمر في ذلك المجال بالعمل طباخ في أمريكا، وقال إن في فترة هجربته وتركه للفن إدعى البعض انه هرب من مصر بعد ارتكابه جريمة لذلك لعدم اقتناع البعض بهجرته رغم شهرته ونجاحه في الفن.

وكشف سامي فهمي عن موقف طريف جمعه بالفنان عادل إمام وقت شهرته بشخصية "شاكر فضله" في مسلسل "حكاية ميزو" مع سمير غانم، وقال إنه ذهب إليه في كواليس مسرحية "شاهد مشافش حاجة" وأقنعه بالصعود معه على المسرح والظهور في مشهد واحد، وفوجيء بتصفيق كبير من الجمهور جعله يبكي على المسرح.