بالصورة: نجل أنغام الأكبر يعلن الحرب على زوجها ويهدده علناً.. هل يتسبب في انفصالهما؟

لم ينته الجدل الذي أثاره عمر عارف، نجل الفنانة أنغام الأكبر، بعد ان لغى متابعة والدته وعبر عن غضبه من زواجها من الموزع أحمد إبراهيم مؤخراً، بسبب عودته للحديث عنها بتهديده لزوجها علناً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

نجل أنغام يهدد زوجها أحمد إبراهيم على الملأ

وفاجأ نجل أنغام متابعيه اليوم بنشر تعليق على خاصية الستوري على حسابه بانستقرام، والتي نشر بها صورة لأحمد إبراهيم زوج والدته، وهدده قائلاً:" مسيرك هتقع في ايدي"، وهدده علناً بعبارات شديدة اللهجة وصلت إلى حد توجيه الشتائم إليه وقال:" كل حاجة هتتقال خلاص".

وأثار عمر الجدل بخروجه عن صمته وتوجيهه أول تعليق إلى زوج والدته وتهديده له، وهو ما يؤكد غضبه منه ومن والدته بسبب زواجهما، قبل ان يتراجع ويحذف تهديده من انستقرام، ولكن ذلك لم يمنع الجمهور من التفاعل معه وسؤاله عن القصة وسر الخلافات، والتي توقع البعض ان تتسبب في انفصال والدته عن احمد إبراهيم بعد زواجهما منذ شهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar Aref (@ruuusy_) on

وكان ابن أنغام الاكبر قد فاجأ الجميع منذ أيام بالغاء متابعة والدته على انستقرام والاستمرار في متابعة أصالة وابن زوجها خالد الذهبي، وهو ما أشار إلى انه اتخذ صف أصالة وعائلتها ضد والدته أنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم، وكذلك احرج ابن أنغام والدته بتكذيبه البيان الذي نشرته حول عدم وجود خلافات بينهما.. فهل ترد أنغام على غضب ابنها؟!