خاص: ياسمين عبد العزيز تكشف دور زوجها السابق في حياتها بعد الطلاق مع منى الشاذلي!

تعود الإعلامية منى الشاذلي بموسم جديد من برنامجها "معكم" الشهر المقبل، والذي يبدو انه يحمل عدة مفاجآت أبرزها استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تغيب عن الظهور في البرامج منذ ما يقارب 17 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طليقها في برنامج "معكم"

وشوقت ياسمين عبد العزيز جمهورها لحلقتها المنتظرة في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي بنشرها صوراً من كواليس الحلقة، وينتظر الجمهور ظهورها بالحلقة بسبب حديثها المتوقع عن ضجة طلاقها العام الماضي من رجل الأعمال محمد حلاوة، وزواجه من ريهام حجاج والذي زاد من الضجة والجدل حولها، وتردد ان ياسمين اشترطت عدم الحديث عن هذا الأمر مقابل الظهور في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

إلا ان مصدر خاص كشف لـ"هي" عن تطرق ياسمين عبد العزيز لموضوع طلاقها العام الماضي، وقال إن ياسمين عبد العزيز تحدثت بإيجابية عن طليقها محمد حلاوة بعد المناوشات التي حدثت بينهما على انستقرام بعد الطلاق، وأشار إلى انها تحدثت عن ذكرياتها معه ودوره في صنع نجوميتها ونجاحها ووصفته بانه شريك رحلة كفاحها وشخص هام في حياتها بالإضافة لكونه والد أبنائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ولم تتطرق ياسمين عبد العزيز في الحلقة لتفاصيل طلاقها وعلاقتها بريهام حجاج زوجة طليقها، وكشف المصدر عن ان الحلقة ستذاع في أيام عيد الأضحى وتضم عدة فقرات متنوعة وكوميدية بجانب حديثها عن أعمالها ومسيرتها الفنية وآخرها مسلسل "لآخر نفس" في موسم رمضان الماضي.