فيديو سلاف فواخرجي ترقص وزوجها يغني لها في عيد ميلادها الـ42

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

كعكة عيد ميلاد الفنانة سلاف فواخرجي

كعكة عيد ميلاد الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي في عيد ميلادها

سلاف فواخرجي في عيد ميلادها

عائلة سلاف فواخرجي

عائلة سلاف فواخرجي

احتفلت الفنانة سلاف فواخرجي وسط مجموعة من أصدقائها بعيد ميلادها الـ42، وحرصت على نشر فيديو عبر حسابها على "انستجرام" يظهر تفاصيل هذا الاحتفال.

سلاف فواخرجي ترقص مع عائلتها

الفنانة سلاف فواخرجي نشرت فيديوهات للحفل الصغير الذي يبدو أنه أقيم بمنزلها وسط عائلتها وأصدقائها، ورقصت سلاف فواخرجي على أغنية "انزل يا جميل في الساحة"التي قام بغنائها زوجها وائل رمضان ومعه ابنائهم حمزة وعلى، وكذلك حضر والد الفنانة الذي قام بتهنئتها بعيد ميلادها الـ 42.

عائلة سلاف فواخرجي

سلاف تشكر محبيها على الاحتفال

وكتبت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة أيضا إلى محبيها الذين حضروا الحفل وكذلك للذين لم يتسع لها الوقت لتدعوهم  فقالت: "شكرا لكل الغوالي اللي شرفوني عالحفلة المفاجئة والسريعة خلال كم ساعة وبآخر لحظة لحتى يفرحوني ، بعد ماغاب الفرح مني ، شكرا من قلبي على محبتكم وعلى الورد والهدايا الحلوين ، لانها منكم جيتكم زادت من قيمة هاليوم عندي شكرا لكل اللي فاجأوني بورودهم وهداياهم من برات سوريا وكانوا حاضرين بمحبتهم الكبيرة".

كعكة عيد ميلاد الفنانة سلاف فواخرجي

اعتذار سلاف فواخرجي ممن لم تدعهم للحفل

واعتذرت سلاف لأصدقائها وعائلتها الذين لم تستطع أن تدعوهم لحضور الحفل بسبب ضيق الوقت فقالت: "وبعتذر من الغوالي ع قلبي والقراب كتير كتير اللي مالحقت اعزمهم لاني انا كمان كنت شبه متفاجئة ويادوب لحقت ظبطت حالي قبل الحفلة بشوي.. حقكم على راسي بس متل مابينقال وبيقول ابني علي فتت بالحيط".

سلاف فواخرجي في عيد ميلادها

سلاف فواخرجي تعتذر لمتابعيها

وطلبت الفنانة من جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "انستجرام" أن يسامحوها كذلك بسبب كثرة نشر المعايدات التي أرسلت لها عبر حسابها فقالت: "اعتذر كمان من متابعين الصفحة لأني كترت عليهم صور عيد الميلاد وأكيد الاحتفال مو سبع ايام بلياليها بس حق الناس اللي احتفلت معي وكتبتلي معايدة او نزلت صورة او قالت كلمة محبة غالية ، اني عالاقل شاركهم محبتهم متل عادتي كل سنة من اول ما عملت حساب الانستغرام ... وان شاء الله ماكون نسيت وقصرت .. فسامحوني هاليومين ، التلاتة وبحبكم من قلبي (ولسا الصور الرسمية ماوصلتني) وشكرا ل چويل أشقر اللي اهتمت بشكلي بهاد اليوم بآخر لحظة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

يذكر أن الكثير من النجوم والمتابعين قد قدموا التهاني للفنانة سلاف فواخرجي بمناسبة عيد ميلادها وحرصت الفنانة على الرد على كل المهنئين عبر حسابها على "انستجرام"