ريهام سعيد تؤجل عودتها لبرنامجها..هل تواجه متاعب صحية جديدة أم انزعجت بعد التشكيك بمرضها؟!

حالة من الغموض سيطرت على الأزمة الصحية التي تعرضت لها الإعلامية المصرية ريهام سعيد في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل عدم إعلانها عن سبب وتفاصيل المرض الذي أصيبت به، والاكتفاء بكشفها عن أعراضه الخطيرة.

تطورات مرض ريهام سعيد 

ريهام سعيد تحرص كل فترة قليلة عن الكشف على التطورات التي مرت بها في مرضها، سواء بخضوعها لعملية جراحية، أو الأعراض التي نتجت عن الجراحة، وكان أخرها بإعلانها عن موعد عودتها لبرنامجها، وأكدت أنها ستعود بدون أذن ونصف أنف!

ريهام سعيد تثير الجدل

ريهام سعيد كان من المقرر أن تعود بحلقة جديدة من برنامجها "صبايا" مساء أمس الأحد، عبر شاشة الحياة المصرية، وهو ما أكدت عليه في تدوينتها التي كتبتها قبل حوالي 3 أيام، وقالت فيها: "مش مصدقة إني راجعة شغلي، صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتوني".

ريهام سعيد تثير الانتقادات

لكنها بعد تلك التدوينة تعرضت لحالة هجوم حاد من متابعيها، حيث شكك بعضهم في مرضها وأكدوا أن من غير المنطقي أن تتطور حالتها الصحية خلال شهر واحد فقط، كل هذه التطورات، سواء بإعلانها عن المرض الخطير الذي تعرضت له، أو احتياجها لمعجزة والدعاء من جمهورها، وأخيرًا بإعلانها عن أن المعجزة تحققت، فالبعض لفت إلى أنها قد تكون تدعي المرض من أجل إثارة الجدل حولها وتسليط الضوء عليها، أو أنها كانت تجري عملية تجميل فحدث كل ذلك.

إلا أن ريهام لم تصمت أمام تلك الاتهامات وقررت سرد قصة مرضها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، كشفت فيه التفاصيل، كما حرصت على إجراء مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، نافية أن تكون قد أجرت عملية تجميلية، وأن مرضها حقيقي وكانت تحتاج لمعجزة بالفعل.

تأجيل عرض حلقة العودة.. فهل تخشى ريهام مواجهة الجمهور؟

وكان الجمهور ينتظر أن تطل ريهام عليهم بالأمس، حتى تشرح بشكل مفصل أكثر تفاصيل ما تعرضت له، خلال حلقتها التي أعلنت عنها، إلا أنهم فوجئوا بتأجيل تلك الحلقة إلى الأحد القادم الموافق 4 أغسطس، وهو ما زاد من التساؤلات حول تأجيل الحلقة.

فالبعض رأى أن الإعلامية المصرية قد تكون لا تزال تعاني من أزمتها الصحية، والبعض يرى أنها قد تخشى من مواجهة الجمهور في حلقة على الهواء مباشرة خاصة في ظل عدم تصديقهم لما تتعرض له، وأخرون اعتقدوا أنها تحاول إطالة فترة الاختفاء حتى يصدق الجمهور أنها لا زالت في إجازتها المرضية بعد العملية الجراحية الخطيرة التي خضعت لها، لكن ريهام لم ترد حتى الآن عن سبب تأجيل موعد عرض الحلقة.