هل تسبب عمرو دياب في غياب دينا الشربيني سينمائياً؟ّ!

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار في الفترة الأخيرة بظهورها المتكرر مع عمرو دياب في حفلاته وجولاته وأصبح وجودها معه أمراً اعتيادياً وهو ما يثير التساؤل حول تفرغها من اعمالها من أجل مرافقته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

دينا الشربيني تضبط جدول مواعيدها على حفلات الهضبة!

وظهرت دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في كل حفلاته وجولاته الغنائية منذ بداية الحديث عن علاقتهما العاطفية بكثافة العام قبل الماضي، وبدأ ظهورها معه متخفية مثل حفلاته في الساحل الصيف  قبل الماضي وفي حفل عيد ميلاده قبل ان يصبح ظهورها اعتيادياً بالنسبة للجمهور والذي بدأ بتقديم عمرو دياب لها على المسرح في احدى حفلاته بعد ألبومه الأخير "كل حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diabiat_ad (@diabiat_99) on

ومؤخراً ظهرت دينا الشربيني أيضاً في جولات عمرو دياب الغنائية والتي بدأت بحفل زفاف في الأسابيع الماضية وكذلك حفل اليونان منذ يومين، والذي ظهرت به دينا الشربيني وهي ترقص وتتفاعل مع عمرو دياب أثناء غنائه "ده لو اتساب" و "قمرين"، ولم يبد الجمهور تعجباً من وجودها في الحفل والذي يبدو انه أصبح ضرورياً بالنسبة لثنائي.

‘مرو دياب ودينا الشربيني

ويبدو أيضاً ان الفنانة دينا الشربيني أرادت تعويض انشغالها مطلع العام الجاري بتصوير مسلسلها "زي الشمس" بالتواجد مع عمرو دياب طيلة الصيف وهو ما قد يكون سبباً لغيابها عن السينما في 2019 حيث لم تقدم دينا الشربيني أي عمل سينمائي منذ العام الماضي في فيلم "بني آدم" وكذلك لم تتعاقد على أي اعمال أخرى في 2019 فهل يكون انشغالها بعمرو دياب سبباً في غيابها سينمائياً؟!