أسبوع فني حافل بالأحداث المأساوية ..طلاق ووفيات وعمليات جراحية

ضج هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار الفنية المأساوية والصادمة للجمهور وأبرزها وفاة الفنان فاروق الفيشاوي الذي تدهورت صحته بشكل مفاجئ بسبب اصابته بمرض السرطان، ووفاة صابرين بورشيد جراء تداعيات علاجها من السرطان، ودخول كل من الفنانة ماغي بوغصن والاعلامية فجر السعيد الى العناية الفائقة بسبب أزمات صحية طارئة.

نستعرض معكم أبرز الأحداث الفنية التي تخللت الأسبوع الأخير من شهر يوليو:

وفاة فاروق الفيشاوي

فجع الجمهور بخبر تدهور صحة ووفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي فجر الخميس الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ صدق الله العظيم. البقاءلله ، نسألكم الفاتحه الي شرف النبي و الفاتحه ل فاروق الفيشاوي و نسألكم الدعاء و إنا لله و إنا اليه راجعون . وصيه أبويا يُدفن وسط أهله في المنوفيه سرس الليان و الحمدالله ده عملته وسط أهله و ناسه في بلده. أرجو الدعاء

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ولفّ الحزن الوسط الفني على رحيله حيث تحولت حساباتهم على السوشيال ميديا على سرداق عزاء ودفاتر من الذكريات سردوا فيها مآثرهم مع الراحل، وتم دفن الفنان المصري في المنوفية مسقط رأسه تنفيذا لوصيته.

وفاة صابرين بورشيد

حالة من الصدمة انتابت كذلك الجمهور والوسط الفني بعد اعلان أحمد رشيد عن وفاة ابنته الاعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد جراء مضاعفات علاجها من أورام سرطانية في الرأس.

ونعى والد صابرين بورشيد ابنته بكلمات مبكية عبر انستغرام والتي رحلت عن 34 عاما، كذلك انهال النجوم بتعازيهم لاسرة ومحبي الراحلة.

ماغي بوغصن تخضع لعملية جراحية

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خضعت بشكل مفاجئ في الأيام الماضية لعملية استئصال ورم حميد في الرأس، وهي العملية التي أجلتها العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@maguyboughosn kilna 3am nsallilik

A post shared by Nahla Daoud (@nahladaoud) on

ماغي بو غصن ما تزال اليوم في العناية الفائقة وتحت المراقبة الطبية فيما ذكرت المعلومات استقرار حالتها الصحية.

يسرا تفجع بوفاة والدتها

الفنانة المصرية يسرا فجعت هذا الأسبوع بوفاة والدتها بعد دخولها مؤخرا للعناية الفائقة، وبدا الإنهيار على يسرا في عزاء والدتها الراحلة حيث حرص النجوم علىى تقديم واجب العزاء لها ومواساتها وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي.

وفاة والدة يسرا

فجر السعيد في العناية الفائقة

الاعلامية الكويتية فجر السعيد دخلت الى العناية الفائقة قبل يومين وناشد زملائها وأصدقائها الدعاء لها للخروج من محنتها، فيما استقرت حالتها الصحية حالياً وفق المعلومات المتداولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فجر_السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت واجرت عمليه باي باس (تحويل_مسار) وبعد العمليه بيومين اصابها تسريب من العمليه ولان المستشفى ما اكتشفوا التسريب للاسف الا بعد يومين ادى التسريب الى تسمم حاد في الدم اثرت على الوظائف الحيويه مما استدعى الى نقلها مستشفى مبارك الكبير والشكر الكبير اولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعايه اللي وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانيه وكل المستشفى وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزياره والشكر للمسئوليين وكل الناس اللي يدعون لها ويسالون عنها من كل مكان الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن افضل بكثير من حالتها الحرجه من يومين فقط ادعوا لها حبيبتي #بتزين #يارب

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكشفت الفنانة أحلام عن تفاصيل الأزمة الصحية لصديقتها فجر وقالت  بأن الأخيرة أجرت عملية باي باس (تحويل مسار) وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ما إلى تسمم حاد في الدم أثر على الوظائف الحيوية".

 طلاق هنا شيحة واحمد فلوكس

الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس فاجآ الجمهور بالكشف عن خبر انفصالهما رسميا وأوضحا بأن الطلاق بينهما تم قبل نحو 3 أشهر.

وأكدت هنا شيحة بأنها انفصلت عن زوجها احمد فلوكس بهدوء تام لعدم حصول توافق بينهما لكنها اكدت على علاقة الصداقة المتينة بينهما.