النجوم يحتفلون بعيد ميلاد سلاف فواخرجي الـ42

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي

الفنانة روعة ياسين

الفنانة روعة ياسين

الفنانة صفاء سلطان

الفنانة صفاء سلطان

الفنانة شكران مرتجي

الفنانة شكران مرتجي

الفنان مصطفي المصطفي

الفنان مصطفي المصطفي

حظت الفنانة سلاف فواخرجي باهتمام كبير من قبل زملائها في الوسط الفني وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ42، حيث حرص مجموعة من النجوم والنجمات على تهنئة سلاف بهذه المناسبة.

نجوم سوريا يحتفلون بعيد ميلاد سلاف فواخرجي

من أوائل المهنئين للفنانة سلاف فواخرجي بمناسبة عيد ميلادها كانت الفنانة شكران مرتجي وذلك عبر حسابها على "انستجرام" حيث كتبت :" كل عام وإنتي بخير وقلبك صافي متل عيونك الحلوين سُلاف الجميلة شكلاً ومضموناً كل الحب لقلبك العامر بالحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وهنأت كذلك الفنانة صفاء سلطان عبر حسابها على "انستجرام" الفنانة سلاف فواخرجي فكتبت:" عقبال ال100 سنه وانتي مبسوطه ومرتاحة البال ومتألقه ولامعه كعادتك ياحبيبة قلبي وقلب الملايين كل عام وانتي احلى وانجح ربي يحميكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتب الفنان مصطفي المصطفي عبر حسابه على "انستجرام" للفنانة سلاف فواخرجي: "سنة حلوة متل قلبك وعيونك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة روعة ياسين هنأت أيضا الفنانة سلاف فواخرجي وذلك عبر حسابها على "انستجرام" فقالت:" كل عام وانت متل ما انت جميلة الأخلاق والخلق وأجمل واحلا السيدات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وهنأ كذلك الفنان الشاب بلال مارتيني الفنانة سلاف فواخرجي بعيد ميلادها فكتب:" كل عام وايامك بتشبه صفاء قلبك وعيونك  ان شاء الله سنة نجاحات وحب وخير عليكي يارب Happy birthday to you angel".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحرصت الفنانة سلاف فواخرجي على الرد على كل من ارسل لها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتبت في نهاية كل رسالة اسم الصديق ونشرت تهنئته عبر حسابها على "انستجرام".

الفنانة سلافة فواخرجي

ولدت الفنانة سلاف فواخرجي يوم 27 يوليو عام 1977 بمدنية اللاذقية بسوريا، وقدمت ما يزيد عن 70 عمل فني، وكان آخر أعمالها مسلسل"ناس من ورق" و"هواء أصفر" الذي تم عرضهما في رمضان الماضي.