طليقة علي ربيع تتحدث عن رأيها في الزواج مرة أخرى وتؤكد:لن أنخدع بالمظاهر

ندى محمود طليقة علي ربيع

ندى محمود طليقة علي ربيع

طليقة علي ربيع مع ابنتهما

طليقة علي ربيع مع ابنتهما

عيد ميلاد ابنة علي ربيع

عيد ميلاد ابنة علي ربيع

ندى محمود

ندى محمود

علي ربيع وندى محمود

علي ربيع وندى محمود

علي ربيع وندى قبل الطلاق

علي ربيع وندى قبل الطلاق

طليقة الفنان علي ربيع عادت بقوة إلى السوشيال ميديا، حيث أنها على ما يبدو تريد أن تفتتح عملها الخاص وتحضر لهذا بمحاولة كسب عدد أكبر من المتابعين، وقد دخلت مع متابعيها مؤخرا في دردشة عبر حسابها على أنستجرام أجابت خلالها على أسئلة كثيرة، وتحدثت بصراحة فلم تستبعد أن تتزوج قريبا مرة أخرى، ولم تستبعد أيضا تحترف التمثيل.

طليقة علي ربيع..هل تحترف التمثيل؟!

ندى محمود تخرجت في معهد الباليه كما درست الإرشاد السياحي بحسب ما قالت، وهي تتمنى أن تؤسس مشروعها الجديد قريبا ولكنها لم تفصح عن تفاصيله حتى الآن، وقد تحدثت خلال دردشتها عن أن طفلتها مليكة علي ربيع هي كل حياتها في الفترة الحالية.

ولكنها لم تستبعد أيضا أن ترتبط مجددا، حيث تكرر ها السؤال كثيرا، فأجابت "الله أعلم"، وهي نفس الإجابة التي اختارتها لترد بها على سؤال حول إمكانية دخولها الوسط الفني واحترافها التمثيل.

علي ربيع وندى محمود

ندى محمود:عشت تجربة فاشلة ولا مانع من الزواج مجددا

وقد تلقت ندى محمود طليقة الفنان علي ربيع سؤالا حول ما تعلمته من تجربة زواجها الفاشلة، وأجابت بأن المظاهر وصور وفيديوهات السوشيال ميديا قد تخدع وتخفي كثير من الحقائق.

كما أكدت أنها إذا ارتبطت مرة أخرى ستكون حريصة على أن تعيش قصة حب ولن تتزوج بطريقة تقليدية ولكنها شددت على أن هناك أشياء كثيرة جدا في العلاقات أهم من الحب.

كما لفتت إلى أنها باتت أقوى بعد الخروج من تلك التجربة، ولن تسمح لأحد بأن يكسرها.

يذكر أن ندى محمود كانت قد أعلنت انفصالها عن الفنان الكوميدي علي ربيع في شهر أبريل الماضي، مؤكدة أن والدته هي السبب، ثم باتت تظهر كثيرا مع طفلتها الوحيدة منه "مليكة" التي احتفلت بعيد ميلادها الأول مؤخرا.