أحمد فتحي لـ"هي":"الطيب والشرس واللعوب" من الصعب أن ينافس أفلام الموسم

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم"الطيب والشرس واللعوب"

الفنانة مي كساب

الفنانة مي كساب

الفنان أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي

مي كساب

مي كساب

يستعد نجوم فيلم "الطيب والشرس واللعوب" لعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، والذي سيشهد عرض العديد من الأفلام الهامة مما يجعل المنافسة بينها قوية.  

فيلم "الطيب والشرس واللعوب"..خارج المنافسة؟!

تحدث الفنان أحمد فتحي في تصريحات خاصة لـ"هي" عن فيلمه الجديد الذي سوف يواجه منافسة صعبة هذا الموسم بسبب تواجد أفلام كبار النجوم لكن أحمد فتحي علق على ذلك قائلا:" فيلم الطيب والشرس واللعوب لن ينافس الأفلام الكبيرة، خصوصا أن أبطال تلك الأفلام نحن من "الفانز" الذين يعشقونهم ويحبونهم، ولا أعتقد أن هناك ظلم يقع علينا بسبب وجودنا في هذا الموسم الاستثنائي، بل نحن نتشرف أن يصبح فيلم الطيب والشرس واللعوب وسط هذه المجموعة من الأفلام".

وأضاف الفنان أحمد فتحي:" "فيلم الطيب والشرس واللعوب" يدور في إطار كوميدي جديد، وأقوم أنا بتجسيد شخصية فنان معروف سيكون مفاجأة للجمهور".

الفنان أحمد فتحي

مي كساب تكشف عن الصورة الدعائية للفيلم

الفنانة مي كساب كشفت عن الصورة الدعائية لفيلم الطيب والشرس واللعوب عبر حسابها على "انستجرام" وكتبت معلقة على الصورة: "فيلم عيد الأضحى إن شاء الله ربنا يكتبلنا النجاح  الطيب والشرس واللعوب"، ومن المقرر أن يعرض في هذا الموسم مجموعة من الأفلام الضخمة منها فيلم "الكنز2" الذي يتردد أن عرضه سوف يكون يوم 7 أغسطس للنجم محمد رمضان، وفيلم "ولاد رزق 2" الذي سوف يعرض كذلك في شهر أغسطس، وفيلم "الفيل الأزرق 2" لنجم كريم عبدالعزيز الذي بدأ عرضه بالفعل وفيلم "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab) on

ويشارك في بطولة فيلم"الطيب والشرس واللعوب" كل من الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد فتحي، وطارق الإبياري، وتأليف رأفت رضا، إخراج رامي رزق الله.