الفنانة شهيرة تكشف أخر ما قاله فاروق الفيشاوي قبل دخوله في الغيبوبة

يعيش نجوم الوسط الفني حالة من الحزن والصدمة بعد رحيل الفنان فاروق الفيشاوي صباح اليوم، وأعلنت الفنانة شهيرة عن صدمتها من رحيل النجم الكبير وكشفت تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان فارق الفيشاوي قبل دخوله للغيبوبة، وآخر الكلمات التي قالها.

فاروق الفيشاوي يطلب لقاء شهيرة

نشرت الفنانة شهيرة عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة وداع إلى زميلها الراحل فاروق الفيشاوي قالت له فيها:"فاروق أنت مشيت..هو كده خلاص يعني!! يا أجدع وأحب خلق الله، من امبارح وأنا مش مصدقه لأن قبلها بيوم كنت عندك في المستشفي وكانت الزيارة ممنوعة بس أنت لما عرفت إني موجودة طلبتني أدخلك وقضيت معاك فوق النص ساعة من المرح والضحك كأنك لست مريض وفي حالة خطرة".

الفنانة فاروق الفيشاوي والفنانة شهيرة

شهيرة هي أخر من زار فاروق الفيشاوي قبل دخوله الغيبوبة

وأضافت الفنانة شهيرة في رسالتها: "كنت قويا ومتجاهل ما أنت فيه وتحكي حكايات من هنا وهناك كأنك تعاني من نزلة برد، ونزلت من عندك راضية بروحك المعنوية المرتفعة لذلك كانت صدمتي كبيرة لما بسأل عنك تاني يوم فالولي أنت آخر صديقة شوفتيه في حالته الطبيعية لان النهاردة راح في غيبوبة".

الفنانة شهيرةاللحظات الأخير لفاروق الفيشاوي قبل رحيله

وتحدثت شهيرة عن صدمتها فقالت :"طب أزاي ده كان كويس إمبارح بروحه العالية ده كان بيضحك ويحكي على نوادره مع صديقه محمود الجندي وعلى فلان وعلان طب ازاي بسرعة كده طب ازاي ازاي ..سبحان الله (بين طرفة عين وأنتباهتها يغير الله من حال إلى حال) دموعي تتسابق مع نفسها ولا تريد أن تهدأ طب ازاي وأنت من أعز الأصدقاء للعيلة كلها وانهيار أبني عمرو بالبكاء عندما رأي النعش بتاعك أمامه وشريط ذكريات أونكل فاروق أمامه الشهامة والرجولة والجدعنة".

الفنان فاروق الفيشاوي

دعاء شهيرة للفنان فاروق الفيشاوي

ودعت الفنانة شهيرة فاروق الفيشاوي فقالت :"أنت يا فاروق وصاحب المواقف الصعبة مع كل الناس مستحيل لم تترك بصمة مع كل من عرفك وأقترب منك مع السلامة يا حبيبي، اللهم تقبله بقبول حسن وسامحه وأغفر له واعفو عنه وأجعل ليلته أجمل ليلة وثبته عند السؤال ونور قبره وأجعله روضة من رياض الجنة فليس هناك أحن منك علينا يا رحمن يا رحيم".

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي قد رحل صباح اليوم عن عمر يناهز 67 عاما بعد رحلة مع مرض السرطان.