أنغام تواجه أزمة مع ابنها بعد زواجها الرابع؟حذفها من انستجرام واكتفى بمتابعة عائلة أصالة

يبدو أن تصرفات المطربة المصرية أنغام مع زوجها الرابع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لم تلق إعجاب ابنها الأكبر عمر، حيث فوجئ متابعيه بحذفه صوره مع والدته من على حسابه على موقع انستجرام، وبدأ في نشر صور مصحوبة بتعليقات أقلقت المقربون منه عليه.

هل تقع أنغام في أزمة مع ابنها الأكبر؟

عمر عارف نجل المطربة أنغام من زوجها السابق مجدي عارف، فاجئ الجميع بإلغاء متابعته لوالدته على انستجرام، كما أنه لم يصبح في قائمة متابعيها، لكن اللافت للنظر أن عمر لازال يتابع الصديقة السابقة لوالدته المطربة أصالة، ونجلها خالد الذهبي، الذي تجمعه به علاقة صداقة وطيدة.

خالد نجل اصالة وعمر نجل انغام

نجل أنغام يتخذ صف أصالة ضد والدته؟

متابعو عمر راودتهم عدة تساؤلات حول علاقته بوالدته خاصة بعد زواجها والأزمة بينها وبين أصالة وعدم تعليقه حتى الآن على أي من الأمرين؛ فبعضهم توقع بأن يكون عمر قد اتخذ صف أصالة ضد والدته، التي قاطعتها بعد زواجها من أحمد إبراهيم، والبعض الأخر يرى أن العلاقة بين أنغام وابنها قد تكون توترت بسبب تصرفاتها الرومانسية مع زوجها الجديد واستعراضها لصورهما الخاصة في كافة المناسبات، إلا أن أي منهما لم يعلق حتى الآن بشكل مباشر على تلك التساؤلات.

عمر أيضًا بعد إلغاء متابعته لوالدته وحذفه لصورهما، أثار قلق متابعيه بعدما نشر صورة له عبر حسابه بانستجرام وأرفقها بتعليق "ولد ضائع".

رأي عبد الرحمن في زواج والدته من أحمد إبراهيم

لكن على الناحية الأخرى فإن عبد الرحمن نجل أنغام من زوجها السابق فهد، يحرص على إعلان ترحيبه بشكل مباشر لتصرفات وقرارات والدته الخاصة من خلال حسابه على انستجرام حيث ينشر صورا تجمعها به باستمرار، كما حرص على تهنئتها بالأمس بعد فوزها بجائزة أفضل مطربة لعام 2019 في حفل الميما، فنشر عدة صور عبر خاصية الاستوري لوالدته مع زوجها الجديد، ومعه ومع أخيه عمر.

عبد الرحمن يهنئ والدته

الجدير بالذكر أن أنغام حرصت على تهنئة نجلها عمر بعيد ميلاده في شهر أكتوبر الماضي، حيث نشرت صورة تجمعهما سويا وأرفقتها بكلمات أغنية خاصة بأعياد الميلاد.

انغام وابنها الاكبر