خاص:محمد رحيم يكشف تفاصيل وجوائز برنامج "ذا تالنت" مع نوال الزغبي

يستعد الفنان محمد رحيم لطرح أغنيته الجديدة في الأسواق، وفي  نفس الوقت سيشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا تالنت" الذي تنتجه شركة "روتانا" والذي يحمل شعار"غرد للنجومية" من أجل اكتشاف مواهب غنائية جديدة.

محمد رحيم يكشف تفاصيل برنامج" ذا تالنت"

الملحن محمد رحيم عضو لجنة تحكيم برنامج "ذا تالنت" كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" تفاصيل البرنامج الجديد فقال:"فكرة برنامج "ذا تالنت" جديدة على مستوى الشرق الأوسط، وأي شخص يمتلك موهبة في الغناء أصبح لديه القدرة على أن يقوم بتسجيل أغنية ويرسلها إلى لجنة التحكيم، حيث أن الفرصة متاحة للجميع من أجل التقديم وليس هناك عقبات كبيرة أمام المواهب لأن التقديم للمسابقة ليس بمعقد بل هو عبر تطبيق الكتروني بسيط ".

محمد رحيم

ألبوم للفائز الأول ببرنامج" ذا تالنت"

وأضاف محمد رحيم :"لجنة التحكيم لن تجتمع خلال الفترة القادمة بل سنكتفي بسماع المتسابقين من خلال الفيديوهات التي تصلنا، ومن الممكن أن تجتمع اللجنة في نهاية البرنامج، الذي سيقدم 6 جوائز للفائزين الذين سوف يصوت لهم الجمهور حيث سيتم إنتاج ألبوم للفائز الأول في البرنامج، وسيطرح للفائزين الخمسة الباقين أغاني منفردة أو ألبوم مجمع ومن المقرر أن ينتهي البرنامج خلال الثلاث شهور القادمة".

وعن أهم الأغاني الجديدة التي لحنها محمد رحيم وسيتم طرحها قريبا فأوضح:" أشارك مع عمرو دياب في أغنية، و3 أغاني مع إليسا، و2 مع محمد محيي، و2 لمحمد منير، وأغنية مع تامر حسني ونانسي عجرم، وسوف أطرح أغنية جديدة بصوتي خلال أسبوع من الآن".

الفنان محمد رحيم

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج " ذا تالنت " الفنانة نوال الزغبي، والفنان عبدالفتاح الجريني، وفيصل الزهراني، والإعلامي طوني أبو جودة.