رسائل مؤثرة من أحلام وإليسا إلى ماغي بو غصن بعد دخولها العناية المركزة

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

احلام

احلام

ماغي بو غصن في العناية المركزة بالمستشفى

ماغي بو غصن في العناية المركزة بالمستشفى

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

إليسا

إليسا

تضامن عدد من نجوم الفن مع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في أزمتها الصحية التي كشفها المقربون منها اليوم، بعد دخولها المستشفى والعناية المركزة اليوم لاجراء عملية جراحية لازالة ورم حميد بالرأس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

أحلام وإليسا تتضامنان مع ماغي بو غصن في أزمتها الصحية

وكانت الفنانة إليسا أولى الفنانات اللاتي غردن حول صحة الفنانة ماغي بو غصن بعد تداول خبر دخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية اليوم، ووجهت إليه رسالة قائلة:" انشالله بتقومي بالسلامة وبترجعي بصحة منيحة لكل محبينك.. صلواتنا معك".

وطلبت الفنانة أحلام طمأنتها على الحالة الصحية لماغي بو غصن واعتذرت للجمهور بسبب نشرها هذا الخبر المقلق وقالت:" اعتذر الان قرأت هالخبر البشع الف سلامه عليك حبيبتي ماغي ما بتستحقي الا الفرح وان شاء الله الصحه والسعاده والنجاح دائماً اصحابك يا حبيبه الكل.. طمنونا عليه".

وتلقت ماغي بو غصن على مواقع التواصل عدة دعوات ورسائل من جمهورها وزملائها وذلك بعد حالة القلق التي أثارتها حول حالتها الصحية بإجرائها عملية جراحية دقيقة لازالة ورم حميد بالرأس في سرية تامة، وهي العملية التي كان من المقرر ان تجريها في نفس الموعد العام الماضي وقرر طبيبها تأجيلها قبل دقائق من بدايتها لتعود وتخضع لها اليوم.