هل يغيب محمد رمضان عن منافسة السينما في 2019 بعد غموض موقفه بموسم العيد؟!

محمد رمضان

محمد رمضان

فيلم الكنز

فيلم الكنز

محمد رمضان

محمد رمضان

هل يغيب محمد رمضان عن 2019 سينمائياً؟

هل يغيب محمد رمضان عن 2019 سينمائياً؟

محمد رمضان في فيلم الكنز

محمد رمضان في فيلم الكنز

يبدو ان عام 2019 سيصبح الأقل سينمائياً للفنان محمد رمضان في مسيرته الفنية، بعد غيابه لموسمين متتاليين في نفس العام، وتردد استمرار غيابه أيضاً بعد عدم حسم موقفه من المنافسة في موسم عيد الأضحى.

هل يواصل محمد رمضان غيابه عن السينما بـ 2019؟

ورغم تعاقدات محمد رمضان الكثيرة حول عدة أفلام سينمائية في نهاية العام الماضي، إلا انه لم يبدأ تصوير أي عمل سينمائي جديد حتى الآن وهو ما يثير التساؤلات حول موقفه من المنافسة سينمائياً في عام 2019، والذي شهد غيابه عن موسم رأس السنة وموسم الربيع وكذلك موسم عيد الفطر الأخير.

ويتبقى لمحمد رمضان عمل وحيد وهو الجزء الثاني من فيلم "الكنز" والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكنه لم يطرح إلى الآن ويسيطر الغموض حول مصير العمل خاصة بعد تأجيل عرضه لأكثر من موسم وآخرها تأجيل عرضه من بداية الشهر الجاري بدون الإعلان عن الموعد الجديد أو مصير مشاركته في موسم عيد الأضحى المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan MR1 (@mohamedramadanws) on

وتعتبر تلك المرة الأولى في مسيرة محمد رمضان التي يغيب بها عن السينما طوال العام، في حال عدم حسم مصير فيلم "الكنز 2"، وكذلك بعدم تصوير أي فيلم له وعرضه قبل نهاية العام الجاري والتي من بينها فيلم بعنوان "شبح النيل" و "بطل عادي" و "رجالة حمزة"، وكانت آخر أعماله بالسينما في فيلم "الديزل" بموسم عيد الأضحى العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan MR1 (@mohamedramadanws) on

واكتفى محمد رمضان هذا العام بالتركيز على أعماله الغنائية وطرح أكثر من أغنية آخرها أغنية "انساي" مع سعد لمجرد، بالإضافة إلى مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي، في الوقت الذي سيشهد به موسم عيد الأضحى منافسة ساخنة بتواجد عدة أفلام ضخمة مثل "الفيل الأزرق 2" و "ولاد رزق 2" وغيرها.