عمرو دياب متهم بسرقة تامر حسني في أغنيته الجديدة والأخير يحرجه بهذا التصرف!

تامر حسني وعمرو دياب

تامر حسني وعمرو دياب

تامر حسني

تامر حسني

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب متهم بتقليد تامر حسني

عمرو دياب متهم بتقليد تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

 هاجم جمهور الفنان تامر حسني عمرو دياب على مواقع التواصل بسبب اتهامهم له بسرقة لحن أغنية تامر حسني "ماهونتش عليا" في أغنيته الجديدة "بحبه" والتي طرحها من ألبومه الجديد "أنا غير".

جمهور تامر حسني يتهم عمرو دياب بتقليده

وتداول جمهور تامر حسني في الساعات الأخيرة أغنيته "ماهونتش عليا" والتي أطلقها في ألبومه "اللي جاي أحلى" عام 2011، واتهموا عمرو دياب بسرقة لحن الأغنية في أغنيته الأخيرة "بحبه"، واعتبروا الأغنية نسخة عنها ودليلاً على تفوق تامر حسني على عمرو دياب ومحاولة الأخير تقليده.

ويبدو ان تامر حسني أراد الانضمام إلى جمهوره في حملتهم ضد عمرو دياب، ورد بطريقة غير مباشرة بنشره الأغنية مرة أخرى على صفحته الرسمية بفيسبوك دون التعليق على الجدل المثار حولها، وهو ما اعتبره جمهوره أيضاً احراجاً لعمرو دياب ورداً ذكياً منه على الأزمة، في حين دافع جمهور عمرو دياب عنه مؤكدين ان الأغنتين مختلفتان تماماً.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتبادل بها جمهور عمرو دياب وتامر حسني اتهامات التقليد والسرقة في أغانيهم وأعمالهم الفنية بسبب المنافسة بينهم، وينتظر جمهور عمرو دياب طرحه ألبومه الجديد "أنا غير" بعد نشر أول أغنية منه "بحبه"، ومن المتوقع ان يصدر الألبوم في النصف الأخير من شهر أغسطس المقبل بعد عيد الأضحى 2019،  في حين لم يكشف تامر حسني عن موعد صدور ألبومه الجديد.