النجوم يناشدون الجمهور بالدعاء لـ فاروق الفيشاوي..حالته الصحية حرجة!

غادر الفنان فاروق الفيشاوي المستشفى، بالأمس، بعد استقرار حالته الصحية عقب الأزمة المفاجئة التي ألمت به، وأعلن عنها نجله أحمد الفيشاوي، وهو ما أصاب محبوه وجمهوره بالقلق.

إنجي علي وطارق الشناوي يساندان الفيشاوي

وحرص عدد من أصدقاء النجم القدير على توجيه الدعاء له بالشفاء العاجل، ومطالبة الجمهور بالدعاء له أيضًا، وكان من بين هؤلاء الإعلامية المصرية إنجي علي، التي كتبت عبر حسابها على انستجرام قائلة: "فاروق الفيشاوي يحتاج دعواتكم الآن، اللهم اشفه وعافه واعف عنه"، وهو ما جعل بعض متابعيها يعتقدون أن حالته باتت حرجة، إلا أن لم تمر ساعات قليلة وأعلن المقربون منه مغادرته المستشفى.

الناقد الفني المصري طارق الشناوي كتب أيضًا عبر حسابه على فيسبوك: "فاروق الفيشاوي يستحق دعواتكم بالشفاء.. أثق أن فاروق إن شاء لله سيقهر المرض، أكثروا من الدعاء له ولكل المرضى"، ولاقى المنشور تداولًا كبيرًا من متابعي الشناوي، الذين تمنوا الدعاء لـ"الفيشاوي".

أشرف فايق يدعو للفيشاوي وشريف إدريس يستعيد ذكرياته معه

أما المخرج أشرف فايق، فنشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة تجمعه بالفيشاوي يتضح أنها من جنازة أحد أصدقائهما، وعلق عليها قائلًا: "ادعوا للنجم فاروق الفيشاوي بالشفاء".

فيما حرص الفنان الشاب شريف ادريس على استعادة ذكرياته مع الفنان القدير فاروق الفيشاوي، وأيضًا الفنان صلاح السعدني، باعتبارهما من أكثر النجوم الذين عمل معهما في مرحلة طفولته، وأرفق الصورتين الذين شاركهما عبر فيسبوك، بتعليق مؤثر قال فيه: "من أكتر الفنانين اللي اشتغلت معاهم من وأنا صغير فاروق الفيشاوي والعمدة صلاح السعدني.. الاتنين دول كنت بقعد اتفرج عليهم من بعيد عشان اتعلم منهم، واتعلمت حاجات كتير في الفن وحاجات شخصية أكتر أهمها الجدعنه وإنك تكون متواضع والناس بتعمل لك حساب وهي بتحبك مش خوف منك، ودي معادلة صعبة جدًا".

وأضاف: "ربنا يديهم الصحة هما الاتنين.. البوست ده في محبة فاروق الفيشاوي ومحبة العمدة صلاح السعدني، ربنا يتم شفاك على خير يا روقا يا أبو الجدعنة، ويخليك لكل حبايبك أنت والعمدة السعدني".