صور بعد الأزمة الجديدة.. محمود العسيلي يرفض "الاعتذار المباشر" ويحاول الدفاع عن نفسه بهذه الطريقة

محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي و المعجبين

محمود العسيلي و المعجبين

محمود العسيلي في إحدى الحفلات

محمود العسيلي في إحدى الحفلات

العسيلي يبرر الفيديو الجديد

العسيلي يبرر الفيديو الجديد

محمود العسيلي مع جمهوره

محمود العسيلي مع جمهوره

محمود العسيلي

محمود العسيلي

بعدما انتشر خلال الساعات الماضية فيديو جديد للفنان محمود العسيلي وهو يتعامل مع جمهوره بطريقة اعتبرها البعض بها قدر من الإهانة لهم، سعى العسيلي إلى إظهار مجموعة من الصور مع جمهوره من أجل تبرير الفيديو الجديد.

العسيلي يرد على الفيديو الجديد الذي يوبخ فيه معجب آخر

نشر الفنان محمود العسيلي مجموعة من الصور له عبر خاصية الاستوري على "انستجرام" ظهر فيها مع مجموعة كبيرة من المعجبين وكتب عليها معلقا: "دول عينة صغيرة أوي من ناس كتير أوي كان معاهم وسايط"، في محاولة منه لتبرير الفيديو الجديد الذي ظهر فيه وهو يوبخ معجب آخر صعد على المسرح وأراد أن يلتقط صورة معه ولكنه رفض ذلك وطلب منه النزول من على المسرح، بينما ردد العسيلي جملة: "أنت جاي تضربني ولا ايه".

محمود العسيلي وصور مع المعجبين

محمود العسيلي لن يعتذر 

وتأتي الصور التي نشرها محمود العسيلي كوسيلة للهروب من الاعتذار عن هذا الفيديو، فالعسيلي الذي اعتذر منذ أيام على فيديو وبخ فيه أحد المعجبين بعدما طلب التقاط صورة معه فرد العسيلي:" أنت معاك وسطة يعني"، مما عرض الفنان لموجة من الهجوم من قطاع كبير من الجمهور حيث اتهموه بالغرور بينما لم يقبل بعض الفنانين ما فعله العسيلي مع جمهوره، لكن يبدو أنه هذه المرة قرر أن يبرر فعلته بهذه الصورة التي يسعى لجعلها دليلا على تعامله الجيد مع جمهوره.

ومن المقرر أن يحيي محمود العسيلي حفلا غنائيا يوم الجمعة القادم وهو يعد ثاني حفل له بعد الأزمة مع الجمهور وانتشار الفيديوهات.