النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور النجوم يكشفون عن حمل زوجاتهم بهذه الطريقة..أحدثهم مطرب "3 دقات"

كريم فهمي وزوجته
1 / 7
كريم فهمي وزوجته
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
2 / 7
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
حمل فرح الهادي
3 / 7
حمل فرح الهادي
حمل زوجة كريم فهمي
4 / 7
حمل زوجة كريم فهمي
كريم فهمي ينتظر مولوده الثالث
5 / 7
كريم فهمي ينتظر مولوده الثالث
أبو وزوجته
6 / 7
أبو وزوجته
أبو يعلن حمل زوجته
7 / 7
أبو يعلن حمل زوجته

تنتظر زوجات بعض المشاهير في الوسط الفني قدوم مولودهم الجديد في الفترة المقبلة، حيث عبر عدد منهم عن سعادتهم بحمل زوجاتهن، ومدى تشوقهم لرؤية المولود الجديد ومنهم فيديو مولود يزن السيد، وكان أحدثهم المطرب أبو، صاحب الأغنية الشهيرة "3 دقات".

أبو وزوجته

أبو ينتظر مولوده الأول

أبو شارك جمهوره على موقع انستجرام بالأمس، بصور من حفل زفاف نجل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، حيث حرص على الحضور برفقة زوجته التي تبين من الصور أنها في الشهور الأخيرة من حملها بطفلها الأول.

وظهر أبو وهو يلتقط الصور التذكارية مع العروسين، بالإضافة إلى الصور الخاصة مع زوجته بمفردهما، وهو يضع يده على بطنها، معبرًا عن سعادته بطفله الأول.

المولود الثالث لكريم فهمي

الفنان المصري كريم فهمي، كان قد كشف أيضًا مؤخرًا عن حمل زوجته في مولودهما الثالث، حيث نشر أكثر من صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، تظهر فيها زوجته ببطن منتفخ، حيث إنها حاليًا بالشهر الثامن.

ولدى كريم فهمي من زوجته "دانيا"، طفلتين هما كاميليا 5 أعوام وناعومي عامين ونصف.

عقيل الرئيسي وفرح الهادي والطفل الأول

الفنانة فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي أعلنت أيضًا قبل حوالي 3 أشهر عن انتظارها قدوم مولودهما الأول، حيث أكدت أنها ستقوم بتغيير أسلوب حياتها للأفضل، كما طالبت من عقيل من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات؛ أن يهتم بصحته أيضًا خاصة وأنهما على وشك أن يصبحا أبًا وأمًا لأول مرة، واللافت أن فرح لم تظهر عليها علامات الحمل في صورها التي تشاركها باستمرار مع جمهورها، فهل نجحت في إخفاء بطنها بهذه الطريقة؟

حمل فرح الهادي

×