ردة فعل منى السابر بعد تخلي ابنتها حلا الترك عنها لصالح والدها

حلا الترك لم تكف عن إثارة الجدل بقصصها العائلية، فما إن استقرت عند والدتها منى السابر قبل نحو عام ونصف بعد خوض الأخيرة معركة قضائية حامية لحضانة أولادها الثلاثة، حتى قررت حلا الترك التخلي  قبل أيام عن الإقامة مع والدتها بعد بلوغها السن القانونية التي تسمح لها بالإختيار بين أحد والديها.

حلا الترك تخذل والدتها منى السابر

خذلان الفنانة البحرينية حلا الترك لوالدتها منى السابر، لم تقابله الأخيرة بأي ردة فعل عبر حسابها على انستغرام، فتجاهلت الأمر تماما، ولم تعلق بأي تدوينة أو صورة على قرار ابنتها بترك منزلها والعيش مع الدها المنتج البحريني محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة.

حلا الترك

في المقابل، انهال رواد السوشيال ميديا بالإنتقادات اللاذعة على حلا الترك بسبب تصرفاتها المتناقضة مع أفراد أسرتها، وجراء تخليها عن والدتها التي تمسكت بها الى جانب شقيقها عبدالله ومحمد وخاضت بسببهم المعارك القضائية بغية احتضانهم تحت جناحها ورعايتهم وإغداق مشاعرها نحوهم كأم.

حلا الترك تعود لمنزل والدها

وبدا من الواضح بأن حلا الترك تحبذ العودة لحياتها الصاخبة مع والدها وزوجته دنيا بطمة، بدلاً من إقامتها مع والدتها التي عملت جاهدة لتوفر لإبنتها حلا الأجواء المناسبة لإستكمال دراستها والتأقلم مع حياتها العائلية الطبيعية المناسبة لسنها.

حلا الترك

وكانت الفنانة دنيا بطمة فاجأت الجميع يوم امس بإعلانها عن انتقال حلا الترك للعيش مجدداً معها بعد فترة من الخلافات والانقطاع، وقالت بأن الأخيرة اختارت العيش مع والدها محمد الترك.