فيديو رشوان توفيق يبكي الجمهور مسترجعا ذكرياته مع زوجته الراحلة: شالتني حياتها كلها

لازالت حالة الصدمة والحزن مسيطرة على الفنان القدير رشوان توفيق، بعد رحيل زوجته قبل أيام، لكنه قرر التحدث عن علاقتهما بالأمس، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يُعرض عبر شاشة الحدث اليوم المصرية.

رشوان توفيق في الجنازة

رشوان توفيق يتحدث عن علاقته بزوجته الراحلة

رشوان توفيق عبر عن محبته الشديدة وافتقاده لزوجته الراحلة التي تزوجها وهي في عمر 17 عامًا، عندما كان طالبًا بالجامعة، وتحدث عن علاقتهما قبل وفاتها وكيف كانت تتسم بالاحترام والحب المتبادل.

رشوان توفيق وزوجته الراحلة

وتابع رشوان توفيق باكيًا، وأوضح أنه تعرف على زوجته الراحلة ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجا عام 1957، ومنذ ذلك الحين عاشت معه في السراء والضراء وتحملت معه كل المصاعب، ولم تشعره بالأزمات في أي موقف صعب يمر به، وأضاف: "شالت معايا حمول الدنيا وربت ولادي.. شالتني حياتها كلها وأكرمتني أكرمها الله".

رشوان توفيق يتلقى العزاء في زوجته

رشوان توفيق يسترجع ذكرياته مع زوجته

وتوجه الفنان المصري القدير بالشكر لكل من واساه في وفاة زوجته، ووقف بجانبه، أو من أظهر تعاطفه معه بعد حالة الحزن التي انتابته خاصة وقت تشييع جنازتها وعزائها، واستطرد: "بتوجه بالشكر للشعب الطيب وأشكر الله على هذا العطف وعلى الناس اللي أكرموني هذا الكرم الكبير".

رشوان توفيق في جنازة زوجته

يُذكر أن الجمهور كان قد تداول صور الفنان رشوان توفيق خلال تشييع جنازة زوجته وتسيطر عليه الصدمة والحزن على نطاق واسع، حيث ظهر النجم الكبير وهو لم يستطع تمالك دموعه، وسط حضور عدد كبير من أصدقائه ومحبيه.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان القدير وبدأوا يتداولون صورا نادرة جمعته بزوجته، ومقاطع فيديو حديثة وهو يتحدث عنها وعن مرضها ووقوفها بجانبه في الأوقات الصعبة.