الخلافات تشتعل بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان مجدداً بعد شهور من تصالحهما!

عادت الخلافات مجدداً بين النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعد ما يقارب 5 أشهر من تصالحهما في مؤتمر هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك بعدما كشف عبد الله السدحان عن عودة الخلافات القضائية بين النجمين.

عبد الله السدحان وناصر القصبي

ناصر القصبي يقاضي عبد الله السدحان والأخير يهاجمه

وصدم الفنان عبد الله السدحان متابعيه بعد نشر تغريدة مثيرة للجدل على حسابه بتويتر، هاجم بها أحد الفنانين دون ان يسميه إلا ان الجمهور لم يشك في انها موجهه للفنان ناصر القصبي، وتسببت التغريدة في تصدر إسم النجمين لموقع تويتر والتي جددت الحديث عن خلافهما الشهير.

وقال عبد الله السدحان في تغريدته:" اليوم تلقيت اتصال من مكتب المحامي عبدالعزيز المحيمد يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى علي يطالب بسيرتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحةً يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها .. قلت المرؤه".

وأكدت تقارير ان الفنان ناصر القصبي قد أقام بالفعل دعوى قضائية ضد عبد الله السدحان في الفترة الأخيرة استمراراً لأزمة انفصالهما والتي بدأت منذ ما يقارب 7 سنوات بعدما قررا فض شراكتهما الانتاجية لمسلسل "طاش ما طاش" والذي قدمه الثنائي لسنوات طويلة قبل خلافاتهما.

وشهد مؤتمر هيئة الترفيه في بداية العام الجاري مفاجأة بتصالح عبد الله السدحان وناصر القصبي أثناء الاعلان عن الخطة الجديدة للهيئة هذا العام، ووعد الثنائي الجمهور بالعودة للعمل معاً ومع قناة MBC قبل ان تعود الخلافات مجدداً والتي قد تقضي على أمل الجمهور في رؤيتهما في عمل جديد بعد انقطاع طويل.