صور وفيديو وائل كفوري يحيي الليلة الثانية من حفلات مهرجان جرش وسط حضور جماهيري لافت

أحيا المطرب اللبناني وائل كفوري، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس، الجمعة، في الليلة الثانية من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الـ34 بالأردن، حيث حضر الحفل أكثر من 7 ألاف شخص.

وائل كفوري يشعل المسرح الجنوبي في جرش

وقدم وائل كفوري خلال الحفل، عدد كبير من أغنياته القديمة والحديثة التي تعلق بها الجمهور العربي، كما بدأ الحفل بأغنية وطنية بعنوان "جرش"، كما قدم أغنية أخرى للمملكة الأردنية، ثم قدم أغنياته الشهيرة وهي "مين حبيبى أنا"، و"يا هوا"، و"لاد الحرام"، و"بعترف لك"، "بحبك أنا كتير"، "صفحة وطويتا" وغيرها.

وائل كفوري يتغزل بـ جرش

ونشر وائل كفوري عبر حسابه على تويتر، صورة من الحفل الذي أحياه، وأرفقه برسالة تغزل فيها بمدينة جرش، وقال: "سنتين غبنا يا جرش والعين اشتاقت عليكي وعا ليالينا.. قدِرنا صبرنا عالبُعد سنتين وعالصبر أكتر ما بقا فينا".

كما أعاد المطرب اللبناني، نشر عدد من مقاطع الفيديو التي شاركها متابعيه عبر حساباتهم الخاصة، خلال حضورهم الحفل، والذي عبروا عن سعادتهم لحضور احد حفلات مطربهم المفضل، وأشادوا برقيه مع جمهوره.

مهرجان جرش 2019

الجدير بالذكر أن مهرجان جرش افتتحه المطرب عمر العبد اللات مساء الخميس، وقدم مجموعة من أبرز أغنياته وسط حضور جماهيري كبير، وسوف تستمر فعاليات المهرجان حتى 28 من يوليو الجاري.

ويتضمن برنامج المهرجان حفلات لعدد من المطربين، منهم مارسيل خليفة ونانسي عجرم وعبير نعمة وديانا كرزون ونداء شرارة ومحمد منير ولطفي بوشناق وصوفيا صادق ومحمد عساف وأخرين.