تهاني نجوم الفن لمنتخب الجزائر بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الإفريقية

الفنانة سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الفنانة يارا

الفنانة يارا

الفنان صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

الفنان محمد إمام

الفنان محمد إمام

هنأ عدد كبير من نجوم الوسط الفني الشعب الجزائري بفوز منتخبه القومي لكرة القدم ببطولة إفريقيا، حيث وجه العديد منهم رسائل التهنئة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

رسائل النجوم للمنتخب الجزائري

الفنان سعد لمجرد كان من أوائل المهنئين للمنتخب الجزائري على الفوز فكتب عبر حسابه على "انستجرام": "الف مبروك خوتنا الجزائريين على هذا الانتصار للي فرحنا بيه كاملين من القلب ، الحمد لله".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

‏الفنان صابر الرباعي بارك كذلك للمنتخب الجزائري فنشر عبر حسابه على "انستجرام": صورة له أمام إحدى الشاشات وكتب:"مبروك لأبطال الجزائر التتويج الرائع ببطولة إفريقيا الفرحة فرحتنا شرفتم بلدكم و شعبكم ، من تونس و من كل البلدان العربية لكم منا تحية و قبلة على جبين كل اللاعبين و الإطار الفني 1..2..3::viva l’Algerie".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وقالت الفنانة يارا تعليقا على فوز المنتخب الجزائري: "مبروك منتخب الجزائر بطلاً لإفريقيا بأداء مشرّف عن جد بيستحقوا اللقب يا رفاق محرز".

وهنأت كذلك الفنانة دنيا بطمة الشعب الجزائري على هذا الفوز وكتبت:" الف مبروك للشعب الجزائري"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أما الفنانة سميرة سعيد فنشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة تهنئة للشعب الجزائري فقالت: " مبروك لإخواننا وجيراننا في الجزائر.. فوز مستحق.. فرحة مغاربية عربية"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وهنأت الفنانة نانسي عجرم أيضا الشعب الجزائري فكتبت عبر حسابها على "تويتر" :"من قلب قلبي مبروك للمنتخب الجزائري... فخورين فيكن يا أبطال".

‫الفنانة أحلام علقت كذلك على فوز المنتخب الجزائري عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت :" ألف مبروك منتخب الجزائر الفوز بكأس الأمم الإفريقية .. ألف مبروك لشعب الجزائر وجمهوري الحبيب في بلد المليون شهيد.. فوز مستحق .. ومباراة رائعة .. وفرحة عربية كبيرة صنعتها الجزائر اليوم لكل عربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وقالت الفنانة سيرين عبد النور معلقة على فوز المنتخب الجزائري عبر حسابها على "تويتر":" أبطال أفريقيا!!! مبروك الشعب الجزائري الحبيب".

الفنان محمد إمام هنأ كذلك  الشعب الجزائري على فوز منتخبه لكرة القدم ببطولة إفريقيا وذلك عبر حسابه على "تويتر" فكتب:"الف مبروك لشعب الجزائر الشقيق  أداء مشرف .. تستهلوا البطولة"