ماجد المهندس وداليا مبارك يشعلان حفلهما بجدة..صور وفيديو

الفنان ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس

جمهور ماجد المهندس

جمهور ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس

الفنانة داليا مبارك

الفنانة داليا مبارك

داليا مبارك

داليا مبارك

أحيا الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك حفلا غنائيا في جدة ضمن حفلات "موسم جدة"، وذلك على مسرح الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

استقبال حافل لماجد المهندس من جمهور جدة

استقبال حافل  لقيه الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه لحفله الغنائي في مدينة جدة، حيث لم يتوقف الجمهور عن النداء على ماجد المهندس الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، حيث افتتح ماجد المهندس الحفل بأغنيته الشهيرة "فهموه أني أحبه"، وردد الجمهور المحتشد في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية الأغنية مع ماجد المهندس، وسط صيحات أظهرت مدى الحب الذي يحظى به  بجدة.

 واستمر المهندس في تقديم مجموعة من الأغاني التي لم يتوقف الجمهور عن ترديدها معه ومنها أغنية "أنا بالقوة نسيت" وهي من كلمات ساري وألحان أحمد الهرمي، وكذلك أغنية "ناقصك شئ" وهي من كلمات فيصل السديري وألحان سهم.

 

رسالة داليا مبارك لماجد المهندس

وأشعلت الفنانة داليا مبارك حفل موسم جدة كذلك بمجموعة من أفضل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور ومن أبرز تلك الأغاني "هام السحب"، و "أنا درب المضيع" و"خذني" و"أهل مكة" و"أنا اللي وينك أنا موجود" وعبرت الفنانة داليا مبارك في ختام فقرتها عن مدى سعادتها بالتواجد في هذا الحفل ومشاركة الفنان ماجد المهندس في هذه الليلة الغنائية.

ومن المقرر أن يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا بمشاركة الفنانة نجوى كرم ضمن حفلات موسم عسير على مسرح طلال مداح (المفتاحة) بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم الأحد 21 يوليو.