فيديو أحلام تظهر مع زوجها بعد شائعة الطلاق وتغيظ الشامتين بهذه الكلمات

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أحلام

أحلام

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري في برنامج

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري في برنامج"the voice"

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

أحلام

أحلام

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

بعد انتشار شائعات حول طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري، قامت أحلام بالرد على هذه الشائعات بفيديو ظهرت فيه مع زوجها لتوضح الحقيقة كاملة.

أحلام وزوجها يردان على شائعات طلاقهما

نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها بزوجها مبارك الهاجري، أكدا من خلاله عدم صحة الشائعات المتداولة عن طلاقهما، حيث تحدثت الفنانة أحلام في الفيديو بشكل واضح عن هذا وقالت:"أنا بسأل سؤال ماذا تقول لمن أطلق شائعة طلاقنا"، فرد زوجها: "من يحبنا سوف يفرح عندما يشاهدنا معا في الفيديو، ومن لا يحبنا سيفرح بالشائعة"، وطلبت أحلام من زوجها أن يخبر الجمهور كيف هي حياته بدونها فرد:"يا عمري أنت فديتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @ the_maestro_q8 on

أحلام توجه رسالة رومانسية لزوجها

استمرت الفنانة  أحلام في الرد على شائعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري حيث نشرت صورة تجمعهما معا ووجهت له رسالة عبر حسابها على "تويتر" أظهرت فيها حجم الترابط بينهما حيث كتبت:" كيف الجسد يعيش من دون روح..وانت روحي"، وترددت شائعات خلال الايام الماضية عن إنفصال أحلام وزوجها في وقت لم تظهر الفنانة لتنفي هذا إلا خلال الساعات الماضية.

ومن المنتظر أن تظهر الفنانة أحلام في موسم السودة وتحديدا في 13 أغسطس القادم بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية لتحيي حفلها هناك.