"أحاول أن ارتقي بنفسي بعد صدمتي في شخص مشهور".. هل قصدت أصالة توبيخ محمود العسيلي؟!

محمود العسيلي

محمود العسيلي

محمود العسيلي يتلقى الهجوم من زملائه والجمهور

محمود العسيلي يتلقى الهجوم من زملائه والجمهور

أصالة

أصالة

هل قصدت اصالة توبيخ محمود العسيلي

هل قصدت اصالة توبيخ محمود العسيلي

اصالة وعسيلي

اصالة وعسيلي

انضمت الفنانة أصالة إلى النجوم المتفاعلين مع أزمة محمود العسيلي مع الجمهور أمس، والتي انتهت بتقديمه أعتذاراً إلى الجمهور، ووجهت أصالة رسالة حول سبب الأزمة التي حدثت بدون ان تذكر محمود العسيلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تعلق على أزمة المشاهير مع الجمهور بعد واقعة العسيلي

ونشرت أصالة عل حسابها بتويتر تعليقاً عن صدمتها بشخص مشهور بسبب مستواه الانساني المتدني والذي يأتي على عكس موهبته الكبيرة وقالت في تغريدتها:" أحاول جاهده أنّ أرتقي بنفسي لأصل لجزء من طموح من يحبّني فيني ، وأعلم مدى خطورة أن يكون المشهور على المستوى الإنساني أقلّ منّ مستوى موهبته".

واعتقد الجمهور ان أصالة تقصد توجيه رسالة إلى محمود العسيلي بدون ذكر إسمه أو احراجه خاصة بعد ان واصلت في تغريدتها قائلة:" لأنّني شخصيّاً صُدمت جدّاً من مشهور تعلّقت بموهبته تعلّقاً كبيراً، ولمّ يكن يشبه حتّى من بعيد ماتوقّعت أنّ يكون هو أوّ هي عليه"، وهو ما ذكر الجمهور بأغنيتها مع محمود العسيلي "شر وخير" من فيلم "الخلية".

وانقسم الجمهور حول تغريدة أصالة المثيرة للجدل بسبب تكهن البعض بانها استغلت أزمة العسيلي للحديث عن شخص مشهور آخر غيره، بسبب تلميحها في نهاية حديثها إلى انه قد يكون رجل أو امرأة، وكانت أزمة محمود العسيلي قد اندلعت بسبب تداول فيديو له وهو يوبخ احد معجبيه لطلبه التقاط صورة معه في احدى حفلاته وهو ما تسبب في هجوم كبير عليه من قبل الجمهور وكذلك بعض الفنانين.