نوال الزغبي تطرح فيديو كليب "كدة باي".. يجمع 3 أغاني من ألبومها الجديد!

طرحت الفنانة نوال الزغبي أحدث أعمالها المصورة وأول كليبات ألبومها الجديد "كدة باي" على يوتيوب اليوم مع شركة روتانا، وأحدثت ضجة على مواقع التواصل بسبب الفكرة الجديدة التي حملها الكليب.

نوال الزغبي تطرح فيديو كليب "كدة باي" بـ 3 أغاني

وبعد فترة من الترويج والدعاية للكليب الجديد لنوال الزغبي والذي صورته في جورجيا، كشفت نوال الزغبي عن مفاجأتها بضم الكليب لـ 3 أغاني من ألبومها الجديد وهم "كدة باي، جوة قلبو، صبح صبح"، والتي اعتبرها الجمهور فكرة جديدة تقدم للمرة الأولى عربياً خاصة ان هناك اتساقاً بين الأغاني التي اختارتها نوال الزغبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

ولاقى الكليب الجديد لنوال الزغبي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل خاصة بسبب الاجواء الصيفية المبهجة في الكليب بالإضافة إلى اطلالات نوال الزغبي في الكليب وتقديمها 3 أغاني في كليب وسياق واحد، وذلك بعد طرحها ألبومها الجديد "كدة باي" بعد غياب في بداية العام الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وتستعد نوال الزغبي لبدء جولة غنائية في موسم الصيف بالإضافة إلى عدة أعمال أخرى أبرزها حفلها في مهرجان القاع بلبنان في 14 اغسطس وحفل في مهرجان المغتربين في 27 يوليو وتستعد للمشاركة في برنامج لاكتشاف المواهب بعنوان "ذا تالنت" على احد التطبيقات الإلكترونية وينتظر الجمهور الكشف عن تفاصيله وموعد عرضه.