سعد لمجرد يحتفل بنجاح "إنساي"..وهذه رسالته لمحمد رمضان

الفنان سعد لمجرد في ديو

الفنان سعد لمجرد في ديو "إنساي"

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد والفنان محمد رمضان

الفنان سعد لمجرد والفنان محمد رمضان

محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد

سعد لمجرد مع أصدقائه

سعد لمجرد مع أصدقائه

سعد لمجرد

سعد لمجرد

بعدما طرح الفنان محمد رمضان والفنان سعد لمجرد الديو الجديد الذي يحمل عنوان "إنساي" أمس، وحقق ما يقارب الـ3 مليون مشاهدة بعد أقل من يوم من عرضه، احتفل لمجرد بالعمل الجديد حيث وجه رسالة إلى فريق العمل وزميله محمد رمضان.

رسالة من سعد لمجرد إلى محمد رمضان

نشر الفنان سعد لمجرد عبر حسابه على "انستجرام" رسالة شكر إلى فريق عمل ديو"إنساي" الذي شارك في تنفيذه 3 جنسيات مختلفة فكتب لمجرد:"أود أن أشكر جميع الذين عملوا في ديو"إنساي" والذي شاركت في تنفيذه ثلاث جنسيات من مصريين ومغاربة وفرنسيين".

وتحدث سعد لمجرد عن محمد رمضان الذي قال عنه:" الأسطورة محمد رمضان كان مهنيًا ومتواضعًا وجميلًا ، وكنت سعيدًا جدًا بالعمل معه"، وأضاف لمجرد: "أشكر كذلك أشقائي الأكبر رضوان وعلي أحبكم جميعا يا رجال، وبالطبع أميرة فريقي وصديقتي الغالية غيتا ، أشكركم على وقوفكم بجواري دائمًا ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

"إنساي" أول ديو لسعد لمجرد مع فنان مصري

تجربة ديو" إنساي"تعد الأولى التي تجمع الفنان المغربي سعد لمجرد مع فنان مصري وهو محمد رمضان، بعد استعدادات طويلة استمرت لسنوات، إلى أن جاء إصدار الأغنية مساء أمس. ولا يزال يعاني الفنان سعد لمجرد من عقوبة منعه من السفر وإجباره على التواجد في فرنسا، مما يجعله غير قادر على تسويق أعماله الفنية أو حضور حفلات في أي دولة أخرى.

يذكر أن سعد لمجرد أطلق فيديو كليب بعنوان" نجيبك نجيبك"في شهر يونيو الماضي وحصد ما يقرب من 13 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".