محمود العسيلي ليس استثناء..فنانون رفضوا التقاط الصور مع المعجبين

ضجة واسعة أثارها الفنان محمود عسيلي بعد صده لمعجب في حفله الغنائي بطريقة فظّة ومحرجة جداً ورفضه التقاط صورة معه، ما فتح عليه باب الإنتقادات والهجوم في الساعات الماضية، الا ان محمود عسيلي لم يكن استثناء، انما سبقه العديد من الفنانين الذين تصرفوا بفعل مماثل!.

محمود العسيلي يتعرض لهجوم واسع

الفنان محمود العسيلي تلقى هجوما واسعا من الجمهور والعديد من المشاهير لرفضه التقاط صورة مع احد معجبيه في حفله الغنائي ولم يكتف بذلك انما قام بإهانته امام الجميع قائلا له :" حضرتك معاك واسطة أو حاجة؟ جامد جدا يعني ؟ بتحبني؟ الناس دي يعني كلها بتكرهني ؟ يعني لو أتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي ؟ صح كده ولا ايه ؟".

وهذه ليس المرة الأولى التي يتعامل بها محمود عسيلي مع معجبيه بهذه الطريقة، انما سبق وأن كرر مواقف مماثلة سابقا.

وعلى الرغم من تقديم محمود العسيلي اعتذارا علنيا على تويتر من جمهوره لإستيعاب الإستياء الجماهيري منه، الا ان ذلك لم يوقف حملة الهجوم ضده.

فايا يونان تُصد معجب بأسلوب صادم

موقف محمود عسيلي على المسرح أعاد الى ذاكرتنا تصرف مماثل للفنانة السورية فايا يونان والتي امتنعت ايضا عن التقاط صورة "سلفي" مع معجب صعد على المسرح اثناء حفلها الغنائي في قلعة دمشق وعكست وجهها إلى المنحى الآخر، وقالت عبارتها الشهيرة: "هلأ كلن بيجوا"، واستعانت بأحد الحراس لسحب الشاب بقوة من المسرح بدون أن تتدخل، وأكملت حينها وصلتها الغنائية بكل هدوء.

وايضا، اضطرت فايا يونان الى الإعتذار من الجمهور مبررة تصرفها بذريعة مماثلة لمحمود عسيلي.

اليسا وتصرفات جارحة مع المعجبين

وتنضم اليهما النجمة اللبنانية إليسا والتي لديها سجل حافل في صد المعجبين عن التقاط الصور معها، وأشهر هذه المواقف أثناء تواجدها في مطار الكويت قبل نحو 3 سنوات للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير"، فرفضت كليا التصوير مع المعجبة ونهرتها قائلة "لا بعدين".

اليسا

نانسي عجرم ترفض التقاط صورة مع معجبة

ولم تسلم ايضا الفنانة نانسي عجرم من الوقوع بتصرف محرج مع احدى معجباتها العام الماضي حيث ظهرت نانسي في فيديو متداول وهي تهم بالقيام برحلة بحرية وصولا الى يختها الخاص الى جانب زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وابنتيها ميلا وايلا، وأصدقائهما، فطلبت منها إحدى المعجبات التقاط صورة معها، لكن نانسي رفضت طلبها، وأكملت سيرها غير مبالية بتحقيق أمنية هذه المعجبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @paparazzi_mashaheer on

وتعرضت نانسي عجرم حينها لإنتقادات واسعة لكنها آثرت عدم الرد، الا ان العديد من معجبيها دافعوا عن نجمتهم معتبرين بأنها ترغب بلحظات خاصة مع عائلتها ولا يحق لمعجبيها سرقة منها هذه اللحظات الا في الحفلات الغنائية.