حسين الجسمي يوجه نصيحة إلى جمهوره بعد شائعة وفاته!

حسين الجسمي

حسين الجسمي

حسين الجسمي ينفي شائعة وفاته

حسين الجسمي ينفي شائعة وفاته

حسين الجسمي يوجه نصيحة للجمهور

حسين الجسمي يوجه نصيحة للجمهور

حسين الجسمي

حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنان حسين الجسمي بعد تداول شائعات حول حالته الصحية ونقله إلى المستشفى والتي تطورت بعد ذلك إلى شائعات وفاته والتي حرص على نفيها على حسابه بتويتر.

حسين الجسمي يطمئن جمهوره على صحته بعد الشائعات

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل منذ الأمس شائعات حول إصابة الفنان حسين الجسمي بوعكة صحية أدخلته المستشفى وكذلك شائعات أخرى حول وفاته في المستشفى إلا ان الفنان حسين الجسمي رد على هذه الشائعات بطريقة مميزة وقال في تغريدة له:" الله خير الحافظين"، والتي اعتبرها الجمهور أقوى رد على الشائعات.

وأشاد الجمهور برد حسين الجسمي على هذه الشائعة وتعامله معها بعد ان وجه نصيحة إلى جمهوره عبر تويتر قائلاً:" لا تردد الشائعات.. ولا تستمع إليها.. الحمدلله"، في حين أكد مقربون منه عدم صحة الأخبار التي تفيد بإصابته بوعكة صحية، ونشرت قناة mbc ردا قالت به:" ينفي المكتب الفني في مجموعة ام بي سي هذا الخبر، وقد أجرى مدير عام قطاعي الموسيقى والإذاعات زياد حمزة اتصالاً هاتفياً بالجسمي الذي استنكر بدوره تداول هذه الشائعة المغرضة."

ويعيش الفنان حسين الجسمي هذه الفترة حالة من النشاط الفني بعد أن أحيا عدة جولات وحفلات غنائية ناجحة وآخرها حفله في مهرجان موازين بالمغرب وحفله في موسم جدة منذ أيام، وطرح أيضاً عدة أغاني جديدة مثل أغنية "أعز الناس" و "عيدك بملبارك" و "ليل الإمارات أفراح وألحان" وغيرها.