يوميات محمد إمام مع إبنته: ضياع وقلق وعودة للطفولة.. بالصور

يواصل الفنان المصري محمد عادل امام سرد تفاصيل يومياته ومعاناته مع طفلته خديجة التي رزق بها قبل نحو شهر من زوجته "نوران"، فكشف للجمهور عبر حساباته على السوشيال ميديا العديد من المواقف الطريفة التي يواجهها في تجربته الجديدة كأب.

محمد امام وقلقه من الدمى الغريبة!

آخر هذه المواقف الطريفة التي واجهت محمد عادل امام مع طفلته خديجة، هو اضطراره لتمضية أيامه مع دمى و"حاجات غريبة" وفق تعبيره حيث يخصص وقتا لصغيرته لمداعبتها وتسليتها بألعاب الدمي القطنية.

ونشر الفنان المصري صورة لدمية قطنية، وعلق عليها بشكل ساخر :" انا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة!!ده بقى ايه والنبي !!!؟ ده انا شخصياً قلقان منه !!".

محمد امام ومعاناته مع عربة الأطفال

محمد امام كشف ايضا لمتابعيه قبل أيام عن معاناته بسبب فك وتركيب عربة طفلته والتي تتطلب منه مجهودا جسمانيا وفكرياً ، فنشر صورة له وهو يجرها، وعلق قائلا :":"أنا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل".

محمد امام يصادق الدمى

وخلال الأيام الأولى من ولادة "خديجة"، أهدى محمد عادل امام صغيرته دمية صغيرة استحوذت على اهتمامها وباتت من الوسائل التي تجعلها تتوقف عن البكاء، فنشر صورة الدمية، وعلق قائلا :" أعرفكم على صاحبي الجديد اللي انا مش عارف ده قطه ولا أرنب ولا ايه حكايته .. بس كل اللي اعرفه انه بيسكت #خديجة".

وكان محمد امام اعلن عن استقباله لطفلته الأولى خديجة في 17 يونيو الماضي كاشفا بأن حياتها انقلبت رأسا على عقب بولادتها، فنشر صورة له، مرفقة بتعليق جاء فيه :" أول مرة أحس بجملة "حياته اتقلبت ١٨٠ درجة، خديجة محمد امام .. وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى ،ربنا يحفظ جميع أطفالنا ".