لأول مرة.. طرح تذاكر "الفيل الأزرق 2" للجمهور قبل بدء عرضه في السينمات

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "الفيلم الأزرق 2"

الصورة دعائية  الثانية لفيلم

الصورة دعائية الثانية لفيلم "الفيل الأزرق 2"

كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري

كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري

صناع فيلم

صناع فيلم"الفيل الأزرق 2"

صورة دعائية لفيلم

صورة دعائية لفيلم "الفيل الأزرق 2"

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

بعدما اطلق صناع" الفيل الأزرق 2" الصور الدعائية للفيلم خلال الأيام الماضية، قرروا القيام بخطوة جديدة وهي طرح تذاكر الفيلم في السينمات قبل أيام من عرضه.

لأول مرة حجز تذاكر الفيل الأزرق قبل طرحه

من خلال حسابه على "انستجرام" دعا الفنان كريم عبد العزيز جمهوره إلى شراء تذاكر فيلم "الفيل الأرزق 2" المقرر عرضه يوم 25 يوليو القادم وعدم انتظار أراء البعض عن الفيلم حيث كتب معلقا على هذا:" ما تخليش حد يحرقلك الفيلم وشوفه أول ما ينزل! احجز تذكرتك دلوقتي! الفيل الأزرق 2  في جميع السينمات ابتداء من 25 يوليو ويمكنك الآن الحجز أونلاين في السينمات"، تجربة الحجز في السينما قبل طرح الفيلم من التجارب الجديدة التي لم تكن متوفرة من قبل، حيث أن حجز الأفلام اون لاين متاحا دائما لكن بعد العرض الخاص للفيلم والذي يحضره نجومه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

سر تقديم عرض "الفيل الأزرق 2" إلى 25 يوليو

فيلم "الفيلم الأزرق 2" من الأفلام التي تغير توقيت عرضها، فكان من المقرر في البداية أن يتم طرح الفيلم قبل عيد الأضحى المبارك بأيام قليلة كما هو معتاد، لكن تم تبكير موعد العرض إلي يوم 25 يوليو، خصوصا بعدما أعلن منتج فيلم "ولاد رزق 2" عن توقيت عرضه في شهر أغسطس القادم، فيبدوا أن صناع "الفيل الأزرق 2" سعوا إلى الابتعاد عن صراع مبكر حول الإيرادات مع المنافسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mousa Essa (@mosesjesus) on

ويشارك في بطولة فيلم"الفيل الأزرق 2" مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم والفنانة هند صبري، والفنان إياد نصار، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، يذكر أن الجزء الأول من الفيلم طرح في عام 2014 وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري مما شجع صناعه على تقديم جزء ثاني من الفيلم.