وائل كفوري يستغيث بالقضاء لوضع حد لطليقته انجيلا بشارة..بالوثائق

ضجة كبيرة أثارتها طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، انجيلا بشارة، في الأسابيع الماضية من خلال تدويناتها وصورها منذ إعلان الأخير طلاقه منها عبر صديقته الإعلامية ريما نجيم في احد برامجها الإذاعية.

طليقة وائل كفوري تثير الجدل بتلميحاتها

واستطاعت انجيلا بشارة بعد طلاقها، تصدر اهتمام الجمهور والصحافة بعد كشفها عن أحدث صور لها ولطفليتها "ميشيل وميلانا" بعدما كانت تمتثل لرغبة وائل كفوري في فترة زواجها بالإمتناع عن نشر أي صور لها أو لإبنتيهما، ثم بدأت بكتابة تلميحات عبر حسابها على انستغرام بشأن معاناة المرأة في حقوقها بحضانة اطفالها، الأمر الذي فسره المتابعين بنشوء الخلافات بينها وبين وائل حول رعاية أطفالهما.

طليقة وائل كفوري

وما لبثت انجيلا بشارة في الأيام الماضية بأن شغلت اهتمام الصحافة ايضا بعد اطلالتها مع الناشطة في احدى الجميعات النسائية حياة مرشد بصورة على فيسبوك الأخيرة، ما عزز الترجحيات حول استعانة طليقة وائل بدعم الجمعيات لمساعدتها في رفع قضية لحضانة أولادها.

وائل كفوري يحصل على قرار قضائي

هذه التلميحات المتعددة، دفعت النجم وائل كفوري الى الإستغاثة بالقضاء اللبناني لوضع حد لتصرفات طليقته فيما يتعلق بكل تفاصيل حياتهما الزوجية، وقام بإستصدار قرار تبليغ من قاضي الأمور المستعجلة في لبنان بمنع طليقته من نشر أي تفاصيل خاصة تتعلق بحياتهما الزوجية، وتم تبليغها بالأمر كما الوثيقة التي تم تسربيها في الصحافة وعبر وسائل السوشيال ميديا.

طليقة وائل كفوري