تفاصيل وموعد حفلات أحلام وبلقيس في موسم السودة بعسير

أحلام في موسم السودة

أحلام في موسم السودة

احلام

احلام

بلقيس

بلقيس

تفاصيل حفل احلام في موسم السودة

تفاصيل حفل احلام في موسم السودة

بلقيس في موسم سودة عسير

بلقيس في موسم سودة عسير

بدأت ملامح موسم السودة الأول بعسير في السعودية في الوضوح بعد الإعلان عن تفاصيل حفل الفنانة أحلام في افتتاح الموسم وكذلك حفل الفنانة بلقيس في عسير.

أحلام تفتتح موسم سودة عسير وبلقيس ضمن نجومه

وانضمت الفنانة بلقيس إلى الفنانة أحلام في موسم السودة بعسير والذي يقام للمرة الأولى هذا العام، وأعلنت بلقيس تفاصيل حفلها ومشاركتها في الموسم قائلة في تغريدة لها:" أهلي وربعي وحبايبي في المملكة يسعدني أن أكون معكم في سودة عسير ضمن موسم السودة في حفل فني ساهر ب ١٦ اغسطس ان شاء الله كونوا على الموعد.. بدأت التحضيرات من الآن وباذن الله راح يكون أقوى وأجمل حفل".

وأعلنت الفنانة أحلام عن فتح باب حجز تذاكر حفلها في افتتاح موسم السودة وقالت في تغريدة لها:" مرحبا هيل عد السيل حنا فوق في سوده عسير، رابط حجز تذاكر حفلي على مسرح المفتاحة ( مسرح طلال مداح ) تاريخ ١٣ / اغسطس / ٢٠١٩ حفل وافتتاح يليق بكم وعلى غيمه جنوبية".

ووعدت أحلام جمهورها بتقديم حفل تاريخي في موسم السودة وعبرت عن سعادتها بلقاء جمهورها في عسير ووعدتهم بتقديم اغنية خاصة لهم وذلك بعد عدة حفلات في جدة والرياض في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع ان تعلن ادارة موسم السودة بعسير عن تفاصيل حفلات الموسم والتي تضم عدة فاعليات متنوعة تبدأ من الاول من أغسطس إلى نهايته.