انشطة لقضاء شهر العسل في دبي في الشتاء

جولة حول العالم خلال شهر العسل في القرية العالمية

جولة حول العالم خلال شهر العسل في القرية العالمية

استمتعا بتمضية لحظات وردية مبهرة خلال شهر العسل

استمتعا بتمضية لحظات وردية مبهرة خلال شهر العسل

حديقة الفراشات دبي اروع المنتزهات لشهر العسل في الشتاء

حديقة الفراشات دبي اروع المنتزهات لشهر العسل في الشتاء

حديقة سفاري دبي

حديقة سفاري دبي

رحلات سفاري في صحراء دبي الساحرة

رحلات سفاري في صحراء دبي الساحرة

عيشا تجربة صحارى دبي خلال شهر العسل

عيشا تجربة صحارى دبي خلال شهر العسل

لحظات من الرومانسية و الجمال لشهر العسل في حديقة الزهور

لحظات من الرومانسية و الجمال لشهر العسل في حديقة الزهور

مغامرات الصحراء و سحر بداوتها خلال شهر العسل

مغامرات الصحراء و سحر بداوتها خلال شهر العسل

مواعيد-زيارة-القرية-العالمية-دبى

مواعيد-زيارة-القرية-العالمية-دبى

ان كنتما من العرسان الجدد المقبلين على رحلة شهر العسل في هذا الموسم البارد، و ان كانت مدينة دبي هي الوجهة التي وقع عليها اختياركما لقضاء رحلة العمر، فلتكونا على يقين بانكما سوف تعيشان تجربة شهر عسل و لا في الاحلام. فمدينة دبي تحديدا تشهد في هذا الموسم من العام اجواء مثالية و مناخ دافئ وجميل مع درجة حرارة معتدلة ما يحولها الى واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في العالم خلال هذه الفترة.

اذن ان كنتما تخططان لزيارة دبي لقضاء شهر العسل في هذا الوقت، فانكما ستجدان حتما العديد من الانشطة الشيقة التي بإمكانها ممارستها لتمضة اجمل اللحظات و ستتمكنان من زيارة كثير من المعالم السياحية التي تفتح ابوابها خلال هذه الفترة من العام. و في موضوعنا التالي سوف نطلعكم على احدى اروع الانشطة لقضاء شهر العسل في دبي في هذا الوقت من العام، حيث تزدان هذه المدينة الجميلة و تبتهج وتنبض بالحيوية و النشاط ، و تمنح لساكنيها و زوارها فرصة لممارسة انشطة في الهواء الطلق بعيدا عن الاماكن المغلقة التي غالبا ما يعتكف عليها الناس خلال مواسم الصيف الحارة. صحيح ان دبي تعج بالمعالم السياحية الخلابة و الاماكن الرائعة بما في ذلك المنتجعات الفخمة و المنتزهات المائية المثيرة و الشواطئ الرملية الساحرة، و مراكز التسوق الاكبر في العالم، ناهيك عن منتجع التزلج الداخلي "سكي دبي" وغيرها الكثير من الاماكن و المرافق، و لكننا سوف نقتصر فيما يلي على بعض الاماكن التي يمكن للعرسان زيارتها و الانشطة الاستثنائية التي يمكن الاستمتاع بممارستها خلال موسم الشتاء تحديدا.

لحظات من الرومانسية و الجمال لشهر العسل في حديقة الزهور :

استمتعا بتمضية لحظات وردية مبهرة خلال شهر العسل في دبي من خلال زيارة حديقة الزهور أو الحديقة المعجزة أو دبى ميركل جاردن. و قد غدت هذه الحديقة العجيبة واحدة من اهم الاماكن السياحية فى دبى من افتتاحها عام 2013 في يوم الفالانتاين. لاتفوتا زيارة دبى ميراكل جاردن حتى تستمتعا سويا بجمال طبيعة اكبر حديقة للزهور على مستوى العالم، و تنعما بلحظات من الجمال الطبيعى الذى لا يقاوم، تشاهدان خلالها اروع الصور الفنية المبهرة و التشكيلات المبتكرة لما يزيد عن 45 مليون زهرة. و قد فتحت الحديقة ابوابها منذ 1 نوفمبر 2018 وستستمر في استقبال الزوار حتى غاية منتصف مايو 2019.

جولة حول العالم خلال شهر العسل في القرية العالمية :

تعد القرية العالمية واحدة من اكبر منتزهات الهواء الطلق العالمية، و هي عبارة عن فضاء فسيح تتفاعل فيه الفعاليات الثقافية العالمية مع مرافق التسوق و الترفيه لتمنح للزوار تجربة سياحية متنوعة و مدهشة ستضفي على رحلة شهر العسل الكثير من البهجة و المتعة و الاثارة. ويتم افتتاح القرية العالمية كل عام في دبي ابتداء من اكتوبر وحتى ابريل.  و سيتمكن العروسين في هذه الوجهة الحيوية استكشاف ثقافات ما يزيد عن 65 دولة قدموا من مناطق مختلفة من العالم لعرض منتجاتهم المحلية على اختلاف الانواع بداخل اجنحة خاصة. ستمنح اجواء القرية العالمية المبهجة الى جانب مرافقها المتطورة للعرسان مغامرة عالميّة شيّقة و تجربة مفعمة بالاثارة و البهجة.

مغامرات الصحراء و سحر بداوتها خلال شهر العسل:

تنشط رحلات سفاري الصحراوية في دبي حيث تستفيد من الطقس الفصل الشتوي المعتدل للمدينة، تبدا الشركات السياحية في تنظيم هذه الرحلات الصحراوية تقدم من خلالها تجربة استثنائية في الصحراء. يمكن للعرسان عيش هذه التجربة خلال شهر العسل في دبي وقضاء لحظات لامثيل لها في فضاء الرمال الصحراوية بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. تنطلق الرحلات في جولة حول صحارى دبي في سيارة رباعية الدفع، وتوفر جولات على ظهر الجمل للتعرف على حياة البداوة في الصحراء و مشاهدة الطبيعة البرية وعيش اجوائها الآسرة.

و من الاماكن الاخرى التي تستحق الزيارة في دبي خلال شهر العسل في الشتاء، هناك حديقة سفاري دبي وهي وجهة سياحية وترفيهية فريدة من نوعها، و حديقة الفراشات وهي ثاني اكبر حديقة للفراشات بعد حديقة كوالالمبور بماليزيا،وحديقة التماسيح.

دبي مدينة جميلة تقدم الكثير من فرص السياحة و الرومانسية و الرفاهية، وذلك من خلال الخدمات الراقية و المرافق الفاخرة، و المناظر الطبيعية الجميلة و الشوارع الحيوية، و غيرها من المعالم السياحية المبهرة، و هي بذلك تناسب تطلعات العرسان لعيش رحلة شهر عسل مفعمة بالرفاهية و الاثارة و كل ما هو مبهر.