رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه.. قصة نجاح ملهمة وإنجازات عديدة

تعتبر رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه واحدة من رائدات الأعمال الإماراتيات اللاتي استطعن في الوصول لقمة النجاح بشغف كبير عبر تحقيق طموحهن في الحياة.

تخرجت الشابة الإماراتية أسماء هلال لوتاه من جامعة جورج واشنطن حائزة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والفنون الجميلة.

أسماء لوتاه حققت العديد من الإنجازات في عمر صغير

البدايات الناجحة

بدأت مشوارها الناجح في الحياة العملية بعد دراسة مستفيضة وطموحات مختلفة في الحياة جعلتها تقرر خوض رهان جديد من خلال تأسيس مركز ذا هندرد للياقه البدنية.

وفي هذا التقرير نحاول إلقاء نظرة مقربة على إنجازات عديدة حققتها رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه بكفاحها وإصرارها على تحقيق الأحلام.

رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه أسست مركز ذا هندرد للياقه البدنية في إمارة دبي وكان شغفها الأساسي هو توفير حياة صحية سعيدة لجميع أفراد المجتمع من خلال ممارسة رياضة البيلاتس في مركز "ذا هندرد" للياقه البدنية.

إنجازات لا تتوقف

حازت الإماراتية أسماء لوتاه على جائزة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب لأفضل مشروع في مجال الرعاية الصحية المُقدّمة من ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، في عام 2010.

كما نجحت رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه في الحصول على جائزة العام للمرأة في دولة الإمارات عن فئة The Achievers في العام 2012م.

كما استطاعت الإماراتية المبدعة أسماء لوتاه الحصول على جائزة الرياضة للعام 2015 في حفل توزيع جوائز المرأة العربية للعام 2015م.

رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه منذ نعومة أظافرها وهي تحرص على خوض الصعاب وتخطيها من أجل تحقيق أهدافها في الحياة.

البسمة تعلو وجه أسماء لوتاه بعد كل إنجاز

تسعى رائدة الأعمال الإماراتية أسماء لوتاه على توفير نمط حياة صحي للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي عبر المواظبة على ممارسة رياضه البيلاتس وكل الرياضات والأنشطة التي تتعلق برفع اللياقة البدنية لجميع أفراد المجتمع وتوفير التوعية الصحية اللازمة للجميع وكل المعلومات المتعلقة بالطب البديل.

الإماراتية أسماء لوتاه تعتبر نفسها من عشاق اللياقة البدنية وتعتبر ذلك المجال هو المفضل بالنسبة لها ومحركها نحو تحقيق أحلامها المختلفة حيث تسلقت جبل فوجي أعلى جبل في اليابان.