أزمات صحية خطيرة للمشاهير في يوم واحد ..ريم النجم مُصابة بمرض نادر وعبدالعزيز الشمري يتلقى العلاج الكيماوي

الفنان عبد العزيز الشمري ضمن أزمات صحيّة خطيرة بالجملة أصيب بها النجوم وكشفوا عن تفاصيلها خلال الـ 24 الماضية، فأعلن  الفنان عبد العزيز الشمري عن تلقيه جرعات من الكيماوي جراء اصابته بمرض خطير، كما خضعت الإعلامية ريم النجم لعملية جراحية للمرة الثانية بسبب اصابتها بمرض نادر، اما الفنان الكويتي ضاري عبد الرضا فأصيب بفيروس كورونا حيث يرقد في المستشفى بالعناية الفائقة مع وضعه جهاز تنفس.

تابعوا معنا تفاصيل اصابات 4 من المشاهير العرب بأزمات صحية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

عبد العزيز الشمري يتلقى جرعات الكيماوي

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري صدم جمهوره وكل محبيه بصوره من المستشفى واعلان خضوعه لجلسات العلاج كيماوي ابتداءً من الأحد المقبل، بسبب اصابته بمرض خطير.

ونشر عبدالعزيز الشمري فيديو عبر حسابه في "تويتر" وهو يطلب من الجميع الدعاء له، ومسامحته إن كان صدر منه خطأ بحق أحد، وبدا متعباً وبملامح الإرهاق الشديد.

في المقابل، سارع زملائه النجوم الى مساندته والدعاء له بالشفاء العاجل وفنتصار على أزمته المرضية هذه.

يذكر ان الشمري كان قد أصيب عانى أكثر من مرة من جلطات قلبية، وخضع  وإجراء جراحة القلب المفتوح، خلال السنوات الماضية.

الإعلامية ريم النجم تخضع لعملية جراحية

الإعلامية السعودية ريم النجم فاجأت الجمهور بالكشف عن تفاصيل أزمة صحية تعاني منها منذ أكثر من عام، موضحة بأنها مصابة بمرض نادر جداً والذي تسبب لها بالخضوع لعمليتين جراحيتين ، وآخرها قبل يومين حيث لم تتحمل الألم الناتج عنها الى درجة بكائها بشدة من قوة الألم، الى جانت معاناتها من الإنتفاخ في جسمها.

ونشرت ريم النجم مقطع فيديو على حسابها عبر تطبيق سناب شات، قالت فيه بأنها اضطرت لإجراء عملية جراحية أخرى منذ يومين، وهي العملية الثانية لها بعد اصابتها بمرض نادر، وقالت بأن جروحها من العملية الأولى لم تلتئم بدون معرفة الأطباء السبب.

وأوضحت تفاصيل حالتها في الفيديو قائلة "كنت مسوية عملية جراحية من سنة وصارلي أعاني من هذا الوقت.. بس أنا ما كنت حابة أتكلم.. لأني بحب أكون ايجابية واطلع أتكلم معاكم وأنا قاعدة بتألم لأن الجرح قاعد يلتهب وما راضي يلتئم". مضيفة "لما رحت للطبيب قالي الحين تدخلين عملية شيء مفاجئ.. وحاليا كل جسمي منفخ من العملية وأمس بكيت بكى من الألم".

وأشارت ريم النجم بأنها كانت تفضل عدم اشهار مرضها في الفترة السابقة، لكنها ارتأت هذه المرة الكشف عن ازمتها الصحية التي ترافقها منذ عام خاصة بعد شعورها بالتعب وبالإرهاق الشديد في الفترة الماضية.

ضاري عبد الرضا مصاب بكورونا

من جانب آخر، ما يزال فيروس كورونا يحصد المزيد من الإصابات بين المشاهير وآخرهم  الفنان والمخرج الكويتي، ضاري عبد الرضا الذي أكدّ اصابته فيروس كورونا المستجد.

ونشر الفنان الكويتي صورة له عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يرقد على سرير المستشفى وبدا مرهقاً جدا وكان يضع جهاز التنفس على وجهه، وعلق بالقول: "الحمد الله بالسراء والضراء، لك الحمد يا رب العالمين، تم اليوم تأكيد إصابتي بفيروس كورونا مع وجود التهاب بالرئة".

وأردف عبد الرضا: "أرقد حالياً في مستشفى الرازي، أسأل الله أن يشفيني ويشفي كل مصاب فلا تنسوني بالدعاء".

وتفاعل زملائه مع اصابته داعين له بالشفاء العاجل، فكتب له الممثل الكويتي فيصل العميري: "ألف لا بأس عليك يا أبو محمد الغالي. بإذن الرحمن تقوم بالسلامة يا رب".، وغرد الفنان الكويتي طارق العلي قائلاً عبر حسابه في "تويتر": "‏ألف لا بأس عليك فناننا الغالي ضاري عبدالرضا وندعو الله سبحانه يعجل بشفائك، طهور بإذن الله".

شقيقة وفاء عامر تصاب بجلطة

هذا واعلنت الفنانة وفاء عامر عن اصابة شقيقتها بجلطة بمنشور عبر حسابها على فيسبوك  بدون أن توضح تفاصيل حالتها وكتبت ":دعواتكم لـ أختي الحاجة نجلاء جلطة و ارتفاع ضغط دم".