النسخة الإلكترونية

بالسنتمتر : اطول 7 فنانات عربيات

انابيلا هلال تتصدر راس القائمة
1 / 11
انابيلا هلال تتصدر راس القائمة
انابيلا هلال يبلغ طولها 186 سم
2 / 11
انابيلا هلال يبلغ طولها 186 سم
باسكال مشعلاني صاحبة قامة ممشوقة
3 / 11
باسكال مشعلاني صاحبة قامة ممشوقة
باسكال مشعلاني
4 / 11
باسكال مشعلاني
جيني اسبر يبلغ طولها 173 سم
5 / 11
جيني اسبر يبلغ طولها 173 سم
جيني اسبر
6 / 11
جيني اسبر
سيرين عبد النور تتشارك مع جيني اسبر بنفس الطول
7 / 11
سيرين عبد النور تتشارك مع جيني اسبر بنفس الطول
روديا عطية
8 / 11
روديا عطية
غادة عبد الرازق بطول 173 سم
9 / 11
غادة عبد الرازق بطول 173 سم
مايا دياب
10 / 11
مايا دياب
زهرة عرفات بطول 173 سم
11 / 11
زهرة عرفات بطول 173 سم

قد تختلف مقاييس الجمال من بلد لآخر، فمعظم الرجال العرب يفضلون الارتباط بالمرأة القصيرة، بينما لا يخفون اعجابهم بالمرأة طويلة القامة، حيث يقول المثل الخليجي: "الطول هيبة والقصر خيبة".
واليوم نعرفكم في "هي" عن اطول النجمات العربيات بالسنتمتر وهن:

أنابيلا هلا تتصدر رأس القائمة:
مقدمة البرامج اللبنانية انابيلا هلال تتصدر رأس هذه القائمة بطول يصل الى 186 سم، بينما يبلغ طول النجمة باسكال مشعلاني 185 سم أي بفارق سنتمتر واحد فقط.

اما النجمة مايا دياب الشهيرة بطولها الفارع يبلغ طولها 176 سم، ورغم ذلك لا تتردد النجمة في ارتداء الكعوب العالية التي تزيدها قامة، في المرتبة الرابعة تتشارك كل من النجمات غادة عبد الرازق وسيرين عبد النور وجيني اسبر والبحرينية زهرة عرفات بطول 173 سم، خصوصا ان سيرين وجيني اسبر عملتا كعارضتي ازياء في بداية حياتهن الفنية.

بينما يبلغ طول النجمة السورية رويدا عطية 170 سم.
 

×